web analytics

كاسيميرو وبنزيمة يقودان ‘الريال’ لفوز صعب أمام ‘غرناطة’ في ‘الليغا’

beirut News
رياضة
24 ديسمبر 20202
كاسيميرو وبنزيمة يقودان ‘الريال’ لفوز صعب أمام ‘غرناطة’ في ‘الليغا’
سجّل كل من البرازيلي كاسيميرو والفرنسي كريم بنزيمة هديفْن قادا بهما فريقهما “ريال مدريد” لتحقيق فوز لم يكن سهلاً على حساب فريق “غرناطة” العنيد بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الأربعاء، ضمن الجولة 15 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وبهذا النصر يحقق “ريال مدريد” فوزه الخامس على التوالي في “الليغا”، ويتساوى في النقاط مع المتصدر “أتلتيكو مدريد” برصيد 32 نقطة لكل منهما، فيما تجمد رصيد “غرناطة” عند 21 نقطة في المركز السابع.  
وافتقد حامل اللقب بريقه في الشوط الأول، لكنه كان نشيطاً في الشوط الثاني، وصنع العديد من الفرص، وحول لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو برأسه تمريرة ماركو أسينسيو العرضية إلى الشباك بعد ارتقاء رائع في الدقيقة 57.

وكان “ريال مدريد” محظوظاً بتجنب هدف في الدقيقة الأولى، حين ارتكب المدافع رفائيل فاران خطأ في التمرير، ومرر روبرتو سولدادو إلى أنطونيو بويرتاس الذي سدّد فوق العارضة.

وواصل “غرناطة” التسبب في مشاكل لفريق المدرب زين الدين زيدان في الشوط الثاني، حتى ضمن بنزيمة الانتصار بتسديدة منخفضة.

أكد أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريج، الأربعاء، أن اهتمام أندية مثل ريال مدريد وغيره بمحمد صلاح يعد أمرا طبيعيا، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن على المصري أن يكره ريال مدريد بدلا من الاهتمام به.

ونقلت صحيفة “ليفربول إيكو” عن النجم المعتزل قوله: “لو كنت بمستوى محمد صلاح لا بد أن يرتبط اسمك ببرشلونة وريال مدريد، هكذا هي كرة القدم”.

وأوضح “بشكل شخصي لو كنت مكانه ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا وطريقة تعامل سيرخيو راموس معي كنت لأكره ريال مدريد، لكني كنت سأريد الرحيل عن ليفربول”.

وتابع: “يملك ليفربول الثلاثي الأفضل في العالم بخط الهجوم، دون التطرق لبقية الأسماء في الأندية الأخرى، لن أستبدل صلاح أو ماني أو فيرمينو بأي لاعب آخر”.

يذكر أن صلاح أثار التكهنات بشأن إمكانية رحيله عن فريقه ليفربول، بعد الحوار المطول الذي أجراه مؤخرا مع صحيفة “آس” الإسبانية.

وقال صلاح: “ريال مدريد وبرشلونة فريقان كبيران. لا نعرف أبدا ما سيحدث في المستقبل”.
ويرتبط محمد صلاح (28 عاما)، الذي يتربع حاليا على صدارة هدافي الدوري الإنكليزي برصيد 13 هدفا، بعقد مع ليفربول، حتى نهاية حزيران 2023.
رابط مختصر