web analytics

بعد تغريم الفريق وإيقاف إداريين ولاعبين.. نادي ‘النجمة’ يستأنف القرارات!

beirut News
رياضة
30 ديسمبر 20204
بعد تغريم الفريق وإيقاف إداريين ولاعبين.. نادي ‘النجمة’ يستأنف القرارات!
قدمت ادارة نادي “النجمة” الرياضي كتابا خاصا للاتحاد اللبناني لكرة القدم، إستأنفت فيه قرارات التوقيف الصادرة بحق اداريي ولاعبي فريق “النجمة” اثر الاشكال الذي حصل في مباراة “العهد” الاخيرة. 
وأكدت الادارة “ثقتها الكاملة بقيام الاتحاد بمراجعة للقرارات الصادرة من أجل تحقيق العدالة والمساواة بين الاندية”.
وكان الاتحاد اللبناني لكرة القدم، أصدر قراراً بتغريم نادي “النجمة” بمبلغ وقدره 500 ألف ليرة، إضافة إلى إيقاف الإداري في الفريق علي ملك عن العمل الإداري ومنعه من دخول الأماكن المخصّصة للجهاز الإداري والفني للفريق والمنصة الرئيسية لمدة سنة، وتغريمه مبلغاً وقدره 10 ملايين ليرة.
 
كذلك تقرّر إيقاف الإداريين في “النجمة” علي السبع وإبراهيم العبد عن العمل الإداري ومنعهما من دخول الأماكن المخصّصة للجهاز الإداري والفني للفريق والمنصة الرئيسية لمدة 3 أشهر.

 
وقرّر الاتحاد إيقاف الإداري في نادي “العهد” حسين عياش عن العمل الإداري ومنعه من دخول الأماكن المخصّصة للجهاز الإداري والفني للفريق والمنصة الرئيسية لمدة شهرين.
 
وقرّرت لجنة الطوارئ كذلك إيقاف لاعبَي “النجمة” علي حلال وعلي علاء الدين أوّل 3 مباريات رسمية يلعبها ناديهما. 
 
كما تعرّض لاعب “النجمة” عمر الكردي للإيقاف لمباراة واحدة بسبب تراكم البطاقات الصفراء. 

أفاد تقرير لـ”راديو كتالونيا”، أن نجم برشلونة ليونيل ميسي، قد ينضم إلى الدوري الأميركي بكرة القدم في العام 2022.

وحسبما ذكر التقرير، فإن ميسي قد ينضم لإنتر ميامي، النادي الذي يشترك في ملكيته الإنجليزي ديفيد بيكهام أحد أساطير كرة القدم.

ولفت التقرير إلى أن النادي الأميركي يخطط لاستمالة ميسي عن طريق جلب الأوروغوياني لويس سواريز، أحد أهم أصدقاء الأرجنتيني، والذي انضم لصفوف أتلتيكو مدريد الصيف الفائت.

وكان ميسي قد أدلى بحوار مع الصحفي الإسباني جوردي إيفول، حيث قال إنه يحب العيش في أميركا واللعب بدوري المحترفين في مرحلة معينة من مستقبله القريب، وفق ما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية.

وأوضح ميسي أن رحيل سواريز عن النادي الكتالوني، كان واحدا من أسباب عديدة دفعته لطلب الرحيل بشكل رسمي من برشلونة.

وبيّن “البرغوث” أنه لم يقرر بعد ما إذا كان سيجدد عقده مع برشلونة، أو يتفاوض مع أندية أخرى في الصيف، لكنه قال بوضوح إنه باق إلى نهاية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن عقد سواريز مع أتلتيكو مدريد سينتهي في صيف 2022، الأمر الذي يجعل من اجتماعه مرة أخرى بميسي على الأراضي الأميركية، أمرا ممكنا.

رابط مختصر