ديكور ميكرز البرنامج الواقعي الأول عن عالم التصميم والديكور الداخلي من الكيدرا

admin
2020-10-26T00:36:03+02:00
2020-10-26T00:39:13+02:00
تكنولوجيا
26 أكتوبر 202015 مشاهدة
ديكور ميكرز البرنامج الواقعي الأول عن عالم التصميم والديكور الداخلي من الكيدرا

صنّاع الديكور هو البرنامج العربي الأول من نوعه الذي يُعنى بعالم التصميم الداخلي والديكور والذي تم تصويره في دبي وعدة مدن عالمية أخرى من إنتاج شركة الكيدرا التي عملت على تطوير العديد من الأفكار الهامة والتحضيرات قبل إطلاقه والذي اقتحم بسرعة قصوى عالم الأنترنت.

كان من المفترض أن ينطلق العرض الأول الذي طال انتظاره في بداية هذا العام، ولكن تم تأجيله اضطرارياً مع دخول جائحة Covid-19   وها هو أخيراً يعرض عبر شاشات اليوتيوب ليصل لأكبر قدر من المستفيدين.

تعرض السلسلة الدرامية أسرار عالم الديكور الداخلي وتكشف عن رؤى الأعمال والتحديات التي تواجهه عبر أحد شركات الديكور والتصميم الداخلي المعروفة في دبي، وكيف تتم عملية إنشاء وتخطيط المشاريع واحيائها لتصبح حقيقة.

فهو عرض واقعي بصورة درامية تتحدث فيه الأحداث عن فريق من الخبراء في مجال الديكور الداخلي. ونرى أن وجوه العمل الرئيسية هم مهاب أيوب مديرعام مجموعة الكيدرا يرافقه كشخصيات أساسية المهندس فؤاد أيوب والمهندس طارق سكيك رئيس قسم التصميم في مجموعة الكيدرا إضافة إلى شخصيات أخرى هم مؤيد قفيشة والمهندس محمد صحارى حيث كان ظهورهم داعماً للعمل بحكم خبرتهم في مجال ارخام والمعادن المستخدمة في عالم التصميم الداخلي.

يجذب انتباه الجمهور من وجهات نظر مختلفة،لخفايا عالم الديكور الداخلي، ريادة الأعمال، وعلاقات العمل الملامسة للحظات واقعية نمر بها في الحياة.

يسلط فريق العمل في مجال التصاميم الداخلية الضوء على احتياجاتهم الكاملة لتسليم المنزل الذي يحلم به العميل باعطاء أمثلة واقعية ولمشاريع حقيقية يقومون بتنفيذها.

يوضح برنامج صناع الديكور ما يحدث  وراء الكواليس لأولئك الذين يخططون لتصميم منازلهم، وكذلك لطلاب التصميم الداخلي والمهندسين المعماريين وما الذي ينتظرهم في مشاريعهم المقبلة، بالاضافة لرجال الأعمال من المنظور التجاري.

حيث يجذب العرض انتباه المشاهدين من زوايا مختلفة. باختلاف كل حلقة عن الأخرى والتي تكشف التحديات التي يواجهها الفريق أثناء قيامهم بمشاريع جديدة لكل مشروع قصة مختلفة عن الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يغني العرض الظهور المفاجئ للمؤثرين والفنانين على وسائل التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط خلال هذا الموسم بهدف نشر الوعي لصناعة الديكور الداخلي لأكبر عدد من المستفيدين، وعرضت حلقاته على قناة youtube للوصول لجمهور أوسع ، حيث اكتسب بالفعل عددًا كبيرًا من المتابعين.

تم عرض الموسم الأول في 22 أغسطس ، والذي يتضمن 9 حلقات تعرض كل يوم سبت الساعة 7 مساءً على قناة اليوتيوب:

للتعرف أكثر عن العرض تفضلوا بزيارة موقع صناع الديكور:
www.decor-makers.com

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر