“استطلاعات الرأي مزيفة” وترمب ينتقد بايدن

beirut News
العرب والعالم
12 يوليو 20200 مشاهدة
“استطلاعات الرأي مزيفة” وترمب ينتقد بايدن

سأل الرئيس الأميركي دونالد ترمب الأميركيين عبر حسابه على موقع “تويتر”: “هل لاحظ أي شخص أن استطلاعات الرأي الحقيقية، على عكس استطلاعات القمع المزيفة المستخدمة أيضًا عام 2016، بدأت في تعريف “النعسان” جو بايدن كشخص غير مؤهل؟”.

واعتبر ترمب أن منافسه مرشح الحزب الديمقراطي في الانتخابات الأميركية القادمة في تشرين الثاني 2020 “ليس جاهزا للتحكم في اليسار الراديكالي أو كبح الجريمة أو بناء الاقتصاد كما فعل هو (ترامب)”.

وشكك ترمب في تغريدته في قدرة بايدن على اجتياز هذا الاختبار الذي نجح هو (ترمب) فيه، ومسألة القدرات العقلية لبايدن (77 عاما) من المسائل المثارة منذ فترة طويلة، بعد أن ارتكب عدة هفوات على مدار الشهور الماضية، ما دعا ترامب إلى أنه يصفه بأنه “جو النعسان”.

ورغم ذلك فاز بايدن على نحو 20 متنافسا ديمقراطيا، ليصبح المرشح الوحيد الذي سيواجه ترمب في تشربن الثاني المقبل، ومن إحدى هفواته تحدثه عن وفاة 120 مليون شخص بفيروس كورنا المستجد في الولايات المتحدة رغم أن العدد الحقيقي كان حوالي 120 ألفا.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر