ترمب يدعو بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي

beirut News
العرب والعالم
25 سبتمبر 20207 مشاهدة
ترمب يدعو بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي

اعتبر الرئيس الأميركي دونالد ترمب، أمس الخميس، إن خصمه الديمقراطي جو بايدن “يجب أن ينسحب من الحملة الرئاسية”، في أعقاب نشر تقرير للحزب الجمهوري في مجلس الشيوخ يفصّل التعاملات التجارية الواسعة النطاق التي يتعامل بها هانتر بايدن في الخارج، متهماً نائب الرئيس السابق بأنه “كان يعرف كل شيء”.

وقال ترمب، “أنظر إلى هانتر بايدن اليوم، حيث سرق ملايين الدولارات وسرق الملايين.. على والده ترك الحملة لأنه كان شريكاً في ذلك”. وأضاف: “كان والده يعرف كل شيء”. وواصل ترمب أن اللجان وجدت أن “زوجة رئيس البلدية في موسكو أعطته 3.5 مليون دولار نقداً لهانتر بايدن وهذه نقطة قوية جدا”.

وفي الوقت نفسه، أشاد ترمب برئيس لجنة الأمن الداخلي في مجلس الشيوخ السيناتور رون جونسون، معتبراً أن “رون جونسون كان لديه الشجاعة”، مشيراً إلى أن الديمقراطيين “يحاولون تخويفه ويلاحقونه كالمجانين”.

وأضاف “لننظر هنا في رون جونسون إنه أمر لا يصدق لأنه كان شجاعا، ووجد كل الأشياء التي كان يسمع الناس عنها”.

وكان ترمب يشير إلى تقرير أصدره الجمهوريون في لجنتي الأمن الداخلي والمالية في مجلس الشيوخ حول تحقيقهم المشترك الذي استمر شهوراً في دور بايدن الأصغر سناً في مجلس إدارة شركة “بورسما هولدينغز” الأوكرانية للغاز الطبيعي، فضلاً عن “معاملاته المالية الواسعة والمعقدة”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر