تظاهرات ضخمة في لندن احتجاجاً على قيود “كورونا”

beirut News
العرب والعالم
26 سبتمبر 20200 مشاهدة
تظاهرات ضخمة في لندن احتجاجاً على قيود “كورونا”

يحتج الآلاف في وسط لندن على قيود فيروس كورونا، وتأتي المظاهرة في الوقت الذي يستعد فيه البرلمان لمراجعة تشريعات الفيروس. وتجمع الآلاف، اليوم السبت، في ساحة الطرف الأغر بلندن للاحتجاج على عمليات الإغلاق وقواعد التباعد الاجتماعي المفروضة لإبطاء انتشار الوباء.

وحذرت شرطة العاصمة في لندن المتظاهرين من عدم اتباع قواعد التباعد الاجتماعي. وقالت قبل الحدث إن عناصرها يتعاملون أولاً مع المحتجين وسيشرحون قواعد التباعد الاجتماعي، لكنهم قد يتخذون إجراءات لإنفاذ القانون إذا استمر المتظاهرون في عدم الامتثال.

ومع بدء الاحتجاج، شوهدت الشرطة حول أطراف الحشد لكنها لم تواجه المتظاهرين، ومعظمهم لم يكن يضع كمامات. وفرضت الحكومة قيودًا جديدة للسيطرة على المرض. وانتقد بعض المشرعين الحكومة لتطبيقها القواعد دون موافقة البرلمان.

الحكومة فرضت في وقت سابق من هذا الأسبوع إغلاقا من العاشرة مساءً على الحانات والمطاعم في جميع أنحاء البلاد، جنبًا إلى جنب مع متطلبات الكمامات الأكثر صرامة وزيادة الغرامات في حال عدم الامتثال.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر