الصحة الاسكتلندية: تسجيل 7 وفيات و640 إصابة بـ”كورونا”

beirut News
العرب والعالم
30 سبتمبر 20201 مشاهدة
الصحة الاسكتلندية: تسجيل 7 وفيات و640 إصابة بـ”كورونا”

أعلنت السلطات الصحية في ​اسكتلندا​ اليوم الأربعاء تسجيل 640 حالة إصابة جديدة ب​فيروس كورونا​ المستجد خلال الساعات الـ24 الماضية، مؤكدة أنه تم تسجيل 7 حالات وفاة جديدة ما يجعلها حصيلة الوفيات اليومية الأعلى منذ 17 من حزيران الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن اسكتلندا أعادت مؤخرا فرض الكثير من القيود منها منع تبادل الزيارات في المنازل في محاولة لاستعادة السيطرة على معدل انتشار العدوى في البلاد.

هذا وصنفت المنظمة فيروس كورونا المستجد ‏المسبب ‏لمرض (كوفيد-19)، الذي ظهر في ​الصين​ أواخر العام ‏الماضي، وباءً عالمياً، في يوم ‏‏11 آذار نسبة لانتشاره السريع، وأجبر الوباء العديد من دول ​العالم​، وعلى رأسها دول ‏كبيرة ‏على اتخاذ إجراءات غير مسبوقة، و‏تنوعت ‏من حظر الطيران إلى إعلان منع التجول وعزل مناطق ‏بكاملها، ‏وحتى إغلاق دور العبادة، لمنع تفشي العدوى القاتلة، بينما لا يزال العلماء يسعون للوصول إلى علاج أو لقاح واقٍ لإيقاف الانتشار.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر