نصف مليون ريال لذوي كل متوفي بـ”كورونا” في السعودية

beirut News
العرب والعالم
28 أكتوبر 202020 مشاهدة
نصف مليون ريال لذوي كل متوفي بـ”كورونا” في السعودية

أقرّ مجلس الوزراء السعودي، الثلاثاء، صرف مبلغ نصف مليون ريال لذوي كل المتوفين بـ”كورونا” العاملين في القطاع الصحي (الحكومي والخاص) في السعودية، من سعوديين ومقيمين.

وعقد مجلس الوزراء جلسته، الثلاثاء، عبر الاتصال المرئي برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، إذ تمت مناقشة واتخاذ عدة قرارات.

وجدد مجلس الوزراء، رفض المملكة لأي محاولة للربط بين الإسلام والإرهاب، واستنكارها للرسوم المسيئة للنبي محمد، وإدانتها ونبذها لكل عمل إرهابي أو ممارسات وأعمال تولد الكراهية والعنف والتطرف، والتأكيد على أن الحرية الفكرية وسيلة للاحترام والتسامح والسلام.

كما أعرب المجلس عن إدانة المملكة بشدة استمرار “قوات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران بإطلاق طائرات من دون طيار (مفخخة)، لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بالمملكة بطريقة ممنهجة ومتعمدة، مما يعد انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر