web analytics

ريم عبدالله تطل بصدر عار تماماً.. وهكذا كانت ردة فعل الجمهور التي لم تتوقعها

beirut News
مشاهير
1 يناير 2021736
ريم عبدالله تطل بصدر عار تماماً.. وهكذا كانت ردة فعل الجمهور التي لم تتوقعها

انتشرت صورة جريئة للفنانة السعودية، ريم عبدالله، عبر حسابات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، في السوشال ميديا، ظهرت فيها الفنانة عارية الصدر.

وأثارت هذه الصورة، موجة جدل بين رواد السوشال ميديا، فور نشرها، مؤكدين بأن النجمة السعودية، تحولت خلال الفترة الماضية، إلى نجمة إغراء.

وجاء تداول إطلالة ريم عبد الله، بعد قيامها بنشرها في وقت سابق، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام.

وعلقت النجمة السعودية على إطلالتها الأنيقة والجريئة، قائلةً: “كن جميلا مع الكل، هناك لحظة وداع ليس لها وقت” ووضعت رمز تعبيري نهاية تعليقها.

وأرتدت الفنانة ريم عبد الله، في هذه الإطلالة فستاناً ملوناً مكشوف الصدر، مع قبعة باللون البني ونظارة شمسية عاكسة، حجبت عينيها الساحرتان عن جمهورها ومتابعيها.

واختارت تسريحة شعر ناعمة انسدلت خصلاتها من تحت قبعاتها، برفق على كتفيها واجزاء من صدرها وظهرها، مع مكياج خفيف تناسب مع إطلالتها ولون بشرتها وملامحها الجميلة.

والملاحظ أن ريم عبد الله، أغلقت هذه المرة خاصية التعليقات على هذه الصورة، التي ظهرت من خلالها وهي تستعرض جمالها ومفاتنها بجرأة كبيرة، خشية من توجيه البعض انتقادات حادة لها، بسبب كشفها صدرها وابطها.

يأتي ذلك بعد أن أثارت إطلالة أنيقة للفنانة السعودية، ريم عبد الله، الجدل بسبب ظهورها فيها بفستان ناعم شبيه بجلد ثعبان أملس .

وقال أحد المتابعين معلقاً على إطلالة النجمة السعودية :”صحيح جميلة.. ولكن الفستان شبيه بجلد ثعبان أملس”، وأضاف “الفستان مرعب جدا ويذكرنا بالثعابين الضخمة”.

وشاركت الفنانة ريم عبدالله، بالصورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، وبدت فيها بكامل أناقتها وجمالها.

وعلقت النجمة السعودية الجميلة، على صورتها تلك، موجهة حديثها لمصممي فستانها وشعرها ومكياجها، بالقول: “مبدعون شكراً لكم جميعا”.

وحازت الإطلالة على تفاعل عدد من المتابعين، الذين عبروا عن إعجابهم بجمال واناقة ريم عبد الله، كما رشقوها بعبارات وكلمات عشق وحب وغزل.

ومؤخرًا شاركت الفنانة السعودية ريم عبدالله، جمهورها ومتابعيها، من خلال حسابها على موقع إنستغرام، بأحدث صورة لها، خطفت أنظارهم.

وظهرت النجمة السعودية، بإطلالة رومانسية فائقة الأناقة، ارتدت لها، فانيلة ضيقة باللون الأبيض، وبنطال جينز ضيق أيضا باللون الأزرق، مع معطف ناعم في منتصفها.

واختارت تسريحة شعر ناعمة باللون الأسود ، انسدلت خصلاتها برفق فوق ظهرها وصدرها، مع مكياج خفيف تناسب مع إطلالتها ولون بشرتها وملامحها الجميلة.

وفور نشرها لهذه الصورة، تلقت ريم عبد الله، إعجابات وتعليقات متابعيها، الذين امطروها بعبارات وكلمات الغزل والإطراء، وكتبوا :”مذهلة ولا يمكن للابجديات أن تصفك، وكان القمر قد طل علينا بعد غياب طويل، قمر، تجنني”.

ريم عبد الله، عرفت أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006.

وواصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسلا، ولها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم “وجدة” عام 2012، وادت دورا رئيسيا في مسلسل العاصوف عام 2018.

رابط مختصر