web analytics

دينا الشربيني توجه رسالة مؤثرة بعد عودتها لزوجها عمرو دياب..؟

beirut News
مشاهير
3 يناير 202115
دينا الشربيني توجه رسالة مؤثرة بعد عودتها لزوجها عمرو دياب..؟

وجهت الفنانة المصرية دينا الشربيني رسالة مؤثرة، عبر السوشال ميديا، عقب أول لقاء لها مع زوجها ومواطنها الفنان عمرو دياب، في دبي بعد أكثر من شهر على انفصالهما.

وتضمنت الرسالة المؤثرة، لدينا الشربيني، نعي مواطنها الكاتب والسيناريست الشهير وحيد حامد، الذي توفي اليوم.

وأكدت الشربيني أن وفاة وحيد حامد أوجعت قلبها، واصفة إياه بالأب والرجل العظيم الذي وقف إلى جانبها في جميع المحن، وأنه سيظل في القلوب بأعماله العظيمة وشخصيته الأعظم.

وكتبت النجمة المصرية: “وجعت قلبي فراقك صعب عليا أوي أوي بحبك يا أستاذي العظيم يا أطيب قلب يمكن ماحدش يعرف إنه كانت بتربطني بك علاقة رائعة قوية جدًا بس حبيت أقول إزاي حضرتك كنت بالنسبة لي أب ورجل عظيم وقفت جنبي في كل المحن”.

وأضافت دينا الشربيني: “أكيد أكيد انت دلوقتي في مكان أحسن بكتير حتوحشني جدًا وحتفضل في قلبي وفي قلوبنا كلنا بأعمالك العظيمة وبشخصيتك الأعظم.. وداعًا حتى نلتقي يا حبيبي”.

hj - بيروت نيوز

وكان قد لفت تواجد الفنانة دينا الشربيني في دبي للاحتفال برأس السنة الجديدة الأنظار، خاصة وانه جاء بالتزامن مع تواجد زوجها الفنان المصري عمرو دياب في المكان نفسه؛ ما جعل رواد التواصل الاجتماعي يباركون لهما لقائهما ويوجهون لهما التهاني بعودتهما لبعضهما.

ونشرت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف صورةً تجمعها بدينا الشربيني عبر حسابها على موقع إنستغرام، معلقةً عليها بالقول: “أهلا 2021″، دون أن تشير إلى مكان تواجدهما، إلا أن الجمهور سرعان ما ربط بين المكان الذي تتواجد فيها سلمى ودينا ومكان عمرو دياب.

Eqr8WO W8AIEaVO(1) - بيروت نيوز

وأشار المعلقون على الصورة التي نشرتها سلمى، إلى أن الهضبة نشر صورةً قبل ساعات قليلة، تشير إلى تواجده في نفس المكان الذي التقطت فيه صورة دينا وسلمى، وهو ما يؤكد عودة المياه إلى مجاريها بين الثنائي . حيث كتب متابعون معلقين: “الحمدلله رجعو”.

1 1 - بيروت نيوز

يُذكر أن إحدى الصحف العربية، أشارت في تقريرٍ لها، أن كل ما تم تداوله حول عودت دياب إلى طليقته السابقة زينة عاشور غير صحيح، وأن الأمور باتت مستقرة بينه وبين زوجته دينا الشربيني بعد الأزمة التي حدثت بينهما خلال الفترة الماضية وتم الصلح بينهما.

وأعلن مروان حامد نجل السيناريست المصري وحيد حامد، اليوم السبت، عن وفاة والده، بعد دخوله المستشفى إثر أزمة صحية طارئة، وذلك عبر متشور على موقع فيسبوك قال فيه: “توفي إلى رحمة الله تعالى أبي الغالي الكاتب الكبير وحيد حامد”.

ووحيد حامد من أشهر كتاب السيناريو في مصر، وعُرف بتقديمه أعمالا اجتماعية ذات بعد سياسي تناقش قضايا المجتمع المصري، وعمل مع عدد من المخرجين منهم سمير سيف، شريف عرفة، عاطف الطيب، ولاقت أعماله المؤلف نجاحاً كبيراً ، وحاز عنها عدة جوائز محلية وعربية وعالمية.

كما حاز وحيد حامد، العام المنصرم 2020، على جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، ويعد المهرجان آخر فعالية فنية ظهر فيها السيناريست المصري، قبل وعكته الصحية التي أدت إلى وفاته.

رابط مختصر