web analytics

هيفاء وهبي تتجاوز كل الخطوط الحمراء بظهور فاضح.. فيديو

beirut News
مشاهير
7 يناير 202116
هيفاء وهبي تتجاوز كل الخطوط الحمراء بظهور فاضح.. فيديو

أحدثت النجمة هيفاء وهبي، موجة من الجدل الواسع مجدداً، بين جمهورها بعدما تداولت حسابات تهتم بأخبار الفن والمشاهير، مقطع فيديو لها، كانت قد نشرته في وقت سابق عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، وهي ترقص فيه بجرأة كبيرة.

وظهرت الفنانة هيفاء وهبي، في مقطع الفيديو بملابس شفافة، وتعمدت بكشف وإبراز مفاتنها للجمهور بطريقة فاضحة.

كما بدت في مقطع الفيديو الذي مدته 8 ثوانٍ فقط، وهي تمسك مضربا، ثم تقوم بتحطيم شاشة التلفزيون من خلاله.

وارفقت المقطع بتعليق غامض موجه للمرأة قائلة: ”ابقي عينيك مفتوحتين وترقبي يوم الثامن من تشرين الأول، سأكشف عن شيء جديد حتماً ستحبينه.. كما لا يمكنني الإفصاح عن التفاصيل الآن”.

ومؤخرًا تحدثت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن الأنباء المتداولة، على مواقع التواصل الاجتماعي، حول تصالحها مع مدير أعمالها المصري محمد وزيري، وخروجه من السجن، مؤكدة أنه من سابع المستحيلات أن تعود علاقتها مع وزيري مرة أخرى.

وقالت الفنانة هيفاء وهبي: “أولا هو مازال مسجون منذ 4 شهور على ذمة التحقيقات.. ثانيا: منذ ساعات وحتى هذه اللحظة التي أكتب فيها التويتة هناك جلسة محكمة تعقد حالا ويترافع فيها ضده الأساتذة المحاميان المستشار ياسر قنطوش، والدكتورة رانية المناوي”.

وذكرت وهبي أنها متواجدة في لبنان حاليًا، وليست في القاهرة، حتى تلتقي بمدير أعمالها السابق المسجون حاليًا قائلة: “ثالثا والأهم: هيدا الخبر من سابع المستحيلات انه يحصل!.. ورابعًا: انا بلبنان”.

وكانت الناقدة الفنية اللبنانية هنادي عيسى، قد أكدت في تغريدة عبر صفحتها على “تويتر” ، في وقت سابق، أن مواطنتها الفنانة هيفاء وهبي، تصالحت مع محمد وزير مدير أعمالها بعد خروجه من السجن.

وقالت هنادي :”يبدو ان العلاقة بين النجمة هيفاء وهبي ومدير اعمالها محمد وزيري عادت الى مجاريها بعد خروجه من السجن اذ شوهدا وهما يسهران مع مجموعة من الاصدقاء في ملهى في منطقة الشيخ زايد في القاهرة”.

مغردون أبدوا اندهاشهم مما أسموه عودة هيفاء وهبي إلى أحضان مدير أعمالها السابق ، مشيرين إلى أن ما تحدث عنه محمد وزيري، حول زواجها من هيفاء، حقيقة خاصة بعد ظهورهما معا في مقهى ليلي.

واعتبر المغردون خلاف الفنانة اللبنانية مع مدير أعمالها المصري السابق محمد وزيري، أصبح في حكم المنتهي بعد لقائهما الرومنسي في إحدى ليالي الأيام الماضية.

يذكر أن هيفاء وهبي، اتهمت مدير أعماله السابق “وزيري” في محضر رسمي بسرقتها والاستيلاء على مبلغ يصل إلى مليون دولار، بحكم التوكيل الذي بحوزته للتصرّف في التعاقدات الخاصة بحفلاتها الغنائية وأعمالها الفنية، وألقت الشرطة المصرية في يوليو الماضي القبض عليه وتولت النيابة التحقيق معه وبجري محاكمته حاليًا أمام محكمة جنح الشيخ زويد.

بدوره نفى وزيري التهم الموجهة إليه، وكشف عن عقد زواج عرفي من الفنانة هيفاء وهبي، وحرك دعوى قضائية لإثبات زواجه سرا من الفنانة اللبنانية، التي أكدت أنه قدم ورقة مزورة.

وأظهرت وثيقة مسربة أن محمد وزيري، الذي كان يعمل مدير أعمال سابقا لهيفاء وهبي، رفع دعوى يوم 16 مايو/أيار الماضي في نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة طالب فيها بإثبات زواجه من صاحبة “أنا هيفا”، وحملت الدعوى رقم 89 لسنة 2020..

وفي الخامس من مايو الماضي، تقدمت النجمة اللبنانية، من خلال وكيلها القانوني بمصر المستشار ياسر قنطوش، ببلاغ يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بـ”محمد وزيري” بتهمة خيانته للأمانة.

وقال محامي هيفاء وهبي، في بلاغه، إن محمد وزيري كان يعمل مديراً لأعمال موكلته في مصر، وكان المعني بالتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات التي تخصها، كما كان يتولى تسلم القيمة المادية المتفق عليها للحفلات والمسلسلات من المنتجين والمتعهدين، إضافة إلى توليه إيداعها بالبنك في حساب هيفاء وهبي.

وأشار إلى أن محمد وزيري استغل التوكيل الذي حررته له هيفاء وهبي، وحصل على مبلغ 63 مليون جنيه (نحو 4 ملايين دولار) دون وجه حق من ممتلكاتها، وأودع المبلغ في الحساب الخاص به دون علم وهبي.

رابط مختصر