web analytics

فضيحة مدوية تصعق هنا الزاهد.. صورة لها قبل عمليات التجميل!

beirut News
مشاهير
8 يناير 20218
فضيحة مدوية تصعق هنا الزاهد.. صورة لها قبل عمليات التجميل!

تعرضت الفنانة المصرية هنا الزاهد لموقف محرج بعد مشاركتها الجمهور اطلالة قديمة من الصيف الفائت ببلوز قطع مكشوف الأكتاف أصفر اللون وشعرها الكيرلي الأصفر عبر حسابها الرسمي في انستجرام

وهاجم قسم من الجمهور الزاهد بسبب الفرق الواضح في اطلالتها القديمة واطلالاتها الحالية التي فضحت عمليات تجميل حديثة خضعت لها الزاهد مؤخراً.

23 11 20 375073265 - بيروت نيوز

بينما اختار القسم الأكبر من النتابعين ترك العديد من عبارات الغزل على اطلالة الزاهد والثناء على موهبتها في عالم السينما والدراما المصرية رفقة زوجها النجم أحمد فهمي.

وعن جديد أعمالها، تعاقدت النجمة هنا الزاهد على تقديم دور البطولة النسائية أمام النجم المصرى العالمى مينا مسعود فى فيلمه الجديد “فى عز الضهر”، الذى يخوض به أولى بطولاته السينمائية فى مصر، والذو وصل من أجله إلى القاهرة منذ أيام لبدء التحضيرات تمهيداً لانطلاق التصوير.

فيلم “فى عز الضهر” تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل وبطولة مينا مسعود، هنا الزاهد، ميرنا نور الدين، محمد عز، محمد على رزق، ومحمود حجازى، وكشفت الشركة المنتجة عن البوستر التشويقى للفيلم وظهر مينا مسعود عليه بظهره، كأنه يهرب من شىء ما.

هنا الزاهد

وكان مينا مسعود قد لعب دور البطولة فى فيلم علاء الدين، وحقق إيرادات وصلت إلى أكثر من 600 مليون دولار، والعمل مأخوذ عن فيلم الرسوم المتحركة الأجنبي علاء الدين، الذي عُرض عام 1992، وكان من إنتاج والت ديزني، وشارك مينا بطولته ويل سميث، وناعومي سكوت، وعرض في منتصف عام 2019.

وتنشغل هنا الزاهد بتصوير مسلسلها الجديد “حلوة الدنيا سكر” مع المخرج خالد الحلفاوى الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما التليفزيونية تدور أحداثه فى 45 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات.

رابط مختصر