web analytics

بعد توريطها باغتصاب فتيات.. هيفاء وهبي تهدد بالقضاء

beirut News
مشاهير
10 يناير 20211029
بعد توريطها باغتصاب فتيات.. هيفاء وهبي تهدد بالقضاء

هددت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي باللجوء إلى القضاء، بعد مفاجأتها بتوريطها عبر حساب في موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، بالتواصل مع فتيات واستدراجهن باسمها، بغية اغتصابهن.

وكشفت إحدى الصفحات الفنية على السوشال ميديا، عن تواصل أحد الأشخاص مع شابات برسائل عبر موقع إنستغرام، وادّعى بأنهم يقومون بتجارب أداء للتمثيل في فيلم ومسلسلات من بطولة هيفاء وهبي، في محاولة منه لاستدراجهن والحصول على مبتغاه ومن معه، مستغلاً مشاركة الفنانة اللبنانية في بطولة العديد من الأفلام المسلسلات، وارغابهن بالتعرف إليها عن قرب، لتتيح لهن فرصة مشاركتها في أعمالها الجديدة.

وتفاعل العديد من المتابعين مع منشور هيفاء وهبي، المتضمن للتحذير، وتداولوه عبر حساباتهم بمواقع التواصل الإجتماعي، مع تعليقات تؤكد وقوع فتيات في مصيدة ذلك الحساب الذي يتواصل معهن باسم الفنانة اللبنانية.

وأضافوا بأن شابات مصريات ولبنانيات وقعن ضحايا بعد أن تم استدراجهن. داعين إلى ترصد الجناة الذين ورطوا هيفاء وهبي، وإلقاء القبض عليهم قبل أن يتزايد عدد الضحايا.

وفي هذا الإطار، هددت هيفاء وهبي عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بموقع إنستغرام باللجوء إلى القضاء، محذرة من يدّعي أو ينتحل صفتها أو يتحدث باسمها من طائلة الملاحقة القانونية.

IMG 20210106 WA0085(1) - بيروت نيوز

وفي سياق آخر أعلنت هيفاء وهبي، رفضها التام لأخذ لقاح فيروس كورونا، مشيرة إلى أنها غير مقتنعة به من الأساس، نظرًا لعدم قدرة الباحثين طوال السنوات الماضية على إيجاد لقاح للأمراض الخطيرة، مثل الإيدز والسرطان بالرغم من عمل مئات الأبحاث، معربة عن تعجّبها من قدرتهم على عمل لقاح بهذه السرعة لفيروس كورونا.

رابط مختصر