ماثيو ماكونهي يحقق 60 مليون دولار أميركي بـ فيلم The Gentlemen

مشاهير
13 فبراير 2020wait... مشاهدة
ماثيو ماكونهي يحقق 60 مليون دولار أميركي بـ فيلم The Gentlemen

وصلت إيرادات فيلم The Gentlemen لـ الممثل العالمي ماثيو ماكنهوي، إلى 60  مليون و 724 ألف دولار، وبذلك يكون العمل الجديد استطاع من تخطى تكلفة ميزانيته التي وصلت إلى 18 مليون دولار أميركي، بـ حوالى 4 مرات، فيلم The Gentlemen  طرح في 24 كانونا الثاني الماضي، والعمل من إنتاج شركة STX Entertainment، ويدور في إطار أكشن وجريمة.

وأنقسمت إيرادات فيلم The Gentlemen، إلى 27 مليون و 224 ألف دولار أميركي في دور العرض في الولايات المتحدة الأميركية، و 33 مليون و 500 ألف دولار في دور العرض المختلفة حول العالم، وحصل الفيلم الجديد على تقييم وصل إلى 8.1 على موقع ” imdb” 

فيلم The Gentlemen من بطولة ماثيو ماكنهوي، تشارلي هونام، ميشيل دوكيري، جيريمي سترونج، كولين فاريل، هنري غولدينغ، هيو غرانت، جيسون وونغ، كريستوفر إيفانجيلو، إليوت سومنر، كلوي أروسميث، بريتاني اشورث، راسل بالوج، سيمون. ر. باركر، ستيف بارنيت.

ويدور فيلم الأكشن The Gentlemen حول رئيس عصابة للمخدرات، بريطاني الجنسية، يقرر بيع إمبراطوريته المربحة للغاية لسلالة من أصحاب المليارات في أوكلاهوما.

الفيلم من إخراج جاي ريتشي، الذى شارك في التأليف جنبا إلى جنب مع إيفان أتكينسون، مارن ديفيز، الفيلم الجديد من إنتاج STX Entertainment.

رابط مختصر