نجوى كرم حاضرة في Live هؤلاء النجوم رغم الحجر المنزلي!

مشاهير
22 أبريل 2020wait... مشاهدة
نجوى كرم حاضرة في Live هؤلاء النجوم رغم الحجر المنزلي!

بسبب الحظر الذي فرضه فيروس كورونا على الناس عامة وعلى الفنانين خاصةً، فألزمهم بيوتهم وتوقفت أعمالهم هذه الفترة، نزح بعض الإعلاميين إلى إجراء المقابلات معهم مباشرةً من بيوتهم، عبر خاصية “البث المباشر” على الأنستغرام.
وكان تداول إسم شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لافتاً في عدة لقاءات مع النجوم، حيث عبّر هؤلاء عن محبتهم وتقديرهم لها، كلٌّ على طريقته.
وأبرز هؤلاء هم الفنان “وليد توفيق” الذي وصف شمس الأغنية بالكراميلا، وبأنها رمز للإجتهاد الفني ومَدعاة للفخر للبنان، وتمنى لها دوام الصحة والعطاء، وسبقه الفنان “ناجي الأسطا” في مقابلة مع الإعلامي اللبناني محمد قيس، حيث عبّر لها هو الآخر عن محبته بكلمات من القلب، وكذلك الفنان “نادر الأتات” الذي لم يكتفِ بالتعبير عن مدى محبته لها، بل بادر إلى غناء مقطع من أغنيتها “بنوب”، في إشارة إلى إعجابه الكبير بفنّها.
ولم يقتصر حضور نجوى كرم في “لايف” النجوم اللبنانيين فحسب، بل تخطاه إلى الخليج العربي، حيث عبر الفنان الكويتي “حسن البلام” عن محبته الكبيرة لنجوى كرم، وعن أمنيته في مقابلتها وأخذ صورة معها.
من جهتها، تفاعلت شمس الأغنية عبر حسابها في تويتر، مع مقاطع النجوم هذه التي وصلتها، بإعادة نشرها والرد بكلمات الشكر والمحبة.
على صعيد آخر، نشرت شمس الأغنية صورة لها من منزلها، بملابس كاجوال غلب عليها اللون الأسود، بدت كعادتها رشيقة وجذابة، في أول ظهور لها من الحجر المنزلي.

“نجوى نيوز”

رابط مختصر