الليلة.. ختام المهرجان الدولى للطبول والفنون التراثية بالقلعة

beirut News27 أبريل 2019
beirut News
مشاهير
الليلة.. ختام المهرجان الدولى للطبول والفنون التراثية بالقلعة

تُقام في الثامنة من مساء اليوم السبت٬ فعاليات حفل ختام المهرجان الدولى للطبول والفنون التراثية فى دورته السابعة تحت شعار “حوار الطبول من أجل السلام” على مسرح بئر يوسف بالقلعة، الذى تزامن مع الاحتفال بأعياد تحرير سيناء فى تظاهرة دولية مع كل الفرق الفنية للموسيقى فى العُرس السيناوى، ورأس المهرجان ومُؤسسه الفنان انتصار عبد الفتاح.

شارك فى المهرجان أكثر من 20 فرقة من كافة أنحاء العالم، ضيف شرف المهرجان هذا العام قارة أفريقيا، ولاقى المهرجان نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيرى ووسائل الإعلام على مدار 7 أيام.

كرم المهرجان كل من الراحلين د. بطرس غالى حكيم أفريقيا، محمد حمام، محمود شكوكو وإحياء فن الأرجواز، ومن الأحياء المكرمين رئيس الاتحاد الأفريقى السابق بول كاجامى، السفير أبو بكر حفنى محمود، حياة على حسن، ومن الجهات المشاركة قطاع العلاقات الثقافية الخارجية، صندوق التنمية الثقافية، قطاع شئون الإنتاج الثقافى، البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية- محافظتى القاهرة والقليوبية، ووزارة الشباب والرياضة- مؤسسة حوارلفنون ثقافات الشعوب.

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة