رانيا يوسف تستعدّ لتقديم برنامج تلفزيوني جديد في رمضان

28 أبريل 2019
رانيا يوسف تستعدّ لتقديم برنامج تلفزيوني جديد في رمضان

تستعدّ الممثلة المصرية رانيا يوسفلتقديم برنامج تلفزيوني جديد خلال شهر رمضان، وطرحت برومو برنامجها عبر حسابها على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، ويحمل اسم “رحلة رانيا”، وأشارت إلى أنه سيذاع الخميس من كل أسبوع في رمضان.

ويتضمّن برومو البرنامج لقطات من أعمال رانيا يوسف الفنية، دون الكشف عن تفاصيله أو فكرته، ونوهت إلى أن البرنامج سيذاع حصريا عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” للتواصل الاجتماعي، الساعة العاشرة من مساء كل خميس في رمضان.

وتعوّض رانيا يوسف غيابها عن موسم دراما رمضان 2019، ببرنامجها “المزيد عن رانيا”، وذلك بعد تأجيل عرض مسلسلها الجديد “مملكة إبليس”، وتشارك في بطولته غادة عادل وإيمان العاصي وسلوى خطاب وأحمد داوود وصبري فواز، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن هذا هو ثاني برنامج تقدمه رانيا يوسف عبر “يوتيوب”، من بعد برنامجها “المزيد عن رانيا”، والذي يتناول جوانب لا يعلمها الكثير عن حياتها الشخصية.

وأصبحت الفنانة المصرية محل اهتمام الجمهور ووسائل الإعلام المختلفة، وذلك في أعقاب إثارتها للجدل أكثر من مرة بإطلالاتها الجريئة، وكان أبرزها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.