تفاصيل وفاة راغد قيس: توقفت رئتاه عن العمل.. وهكذا قضى أيامه الأخيرة

30 أبريل 2019آخر تحديث :
تفاصيل وفاة راغد قيس: توقفت رئتاه عن العمل.. وهكذا قضى أيامه الأخيرة

تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي تفاصيل الأزمة الصحية التي ألمّت بالناشط راغد قيس، صاحب صفحة “شرطة المشاهير”، والتي أدّت إلى وفاته بشكل مفاجئ في مستشفى رفيق الحريري في بيروت يوم أمس الاثنين.

ونقل الناشطون عن قريب لقيس قوله إنّه عانى قبل شهر ونصف من ارتفاع درجات الحرارة، ما دفعه إلى زيارة الطبيب، إلاّ أنّ حالته تدهورت قبل 5 أيام، ما استدعى دخوله إلى المستشفى.

ولفت قريب قيس إلى أنّ حالة راغد ما لبثت أن تدهورت، إذ توقفت رئتاه عن العمل، من دون أن يتمكن الأطباء من تحديد السبب، مشيراً إلى أنّ عاش في الأيام الأخيرة على الأوكسجين الاصطناعي.

يُشار إلى أنّ أهل الصحافة والفنّ نعوا أمس قيس بكلمات مؤثّرة عبر حساباتهم على موقع “تويتر”، حيث عبّروا عن حزنهم على رحيله لا سيّما بعد مدّة قصيرة على رحيل النّاشطة أمل حمادة التي اشتهرت أيضاً على مواقع التواصل بفيديوهاتها الطّريفة

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.