أحمد السقا يحلّ مكان عادل إمام

30 أبريل 2019

طرح أحمد السقا الأغنية الدعائية لعمله الدرامي الجديد “ولد الغلابة” التي قاربت الوصول إلى المليون الأول في الأيام الأولى من طرحها عبر اليوتيوب، وهو يصوّر حالياً المشاهد النهائية من المسلسل قبل عرضه في الموسم الرمضاني خلال أيّام عبر شاشة الـ”أم بي سي”، حيث نجح في أن يحصل على لقب الأغلى أجراً في المنافسة الرمضانية الجديدة بعد خروج الزعيم عادل إمام من المنافسة.

وقد اشترط مخرج العمل محمد سامي بناء قرية خاصة لتصوير المسلسل، تجاوزت ميزانيتها ما يقرب من 10 ملايين جنيه لتصوير معظم مشاهد العمل بداخلها، حيث تدور الأحداث في الصعيد حول مدرّس صعيدي يُدعى عيسى ويجسّد الشخصية أحمد السقا، يعتاش من أشقائه ويدور خلاف بينه وبين شقيقته التي يُتّهم بقتلها في ما بعد فتنقلب حياته رأساً على عقب.

وعلم أن مخرج المسلسل محمد سامي حذف ما يقرب من 100 مشهد من المسلسل بالاتفاق مع كاتب العمل أيمن سلامة قبل بداية التصوير، حيث وجد أنها ليست ضرورية للدراما في الاحداث.

وبعد غياب الزعيم عن الشاشة السعوديةSBC، قررت المحطة شراء مسلسل “ولد الغلابة” ليكون العمل الرئيسي المصري عبر المحطة، ويُعدّ المسلسل أعلى الأعمال الدرامية سعراً ضمن الخريطة الرمضانية، خصوصاً بعدما تجاوزت ميزانيته 60 مليون جنيه، ويتردّد أن أجر السقا وصل إلى 35 مليون جنيه عن بطولته للعمل.

المسلسل يشارك في بطولته مي عمر وإدوارد ومحمد ممدوح وهبة مجدي وإنتاج شركة صادق الصبّاح في ثالث عمل درامي يجمعها بالسقا بعد “ذهاب وعودة” و”الحصان الأسود”.

المصدر: نواعم