هذه نصيحة نسرين طافش لمتابعيها في رمضان.. بالصورة

beirut News11 مايو 2019
beirut News
مشاهير
هذه نصيحة نسرين طافش لمتابعيها في رمضان.. بالصورة

وجّهت الممثلة السورية ​نسرين طافش​ نصيحة الى متابعيها، عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، تطالبهم فيها بالتقرب إلى الله في ​رمضان​، وعدم مشاهدة المسلسلات فقط.

ونشرت طافش صورة ليدها تشير فيها الى السماء، وعلّقت: “المسلسلات نعمة جميلة بحياتنا بتعطى متعة ودروس وعبر.. تعالوا نتنقى الأفضل فعلا برأى حر، مستقل عن تأثير الإعلانات أو التسويق.. والخيم الرمضانية جميلة والعزايم مسلية ومبهجة وفرصة لالتقاء بالأحبة”.

وأضافت: “لكن رمضان أيضا فرصة لتكون أقرب إلى الله.. بوابات الطاقة بشهر رمضان مفتوحة لتعطى للكل لتعيد حساباتك لتستغفر، لتشكر، لتشحن نفسك من جديد لباقى شهور السنة.. حلو التوازن بكل شيء وخلوة مع الله أو مناجاة صادقة بتعطيك نور لهالتك وتنظيف لقلبك وبتفتح كل الشاكرات (بوابات الطاقة بجسمك)”.

وتابعت طافش: “عيد التفكير بأنك تصير أكثر حلما، اكثر لطفا، أكثر هدوءا، وأكثر اسيقاظا ووعيا وأكثر تقبلا، مد إيدك إلى الله ورح تلاقيه أقرب مما بتتخيل.. كل عام وإنتم إلى الله أقرب”.

View this post on Instagram

المسلسلات نعمة جميلة بحياتنا بتعطي متعة و دروس و عبر .. تعالوا ننتقي الافضل فعلا براي حر مستقل عن تاثير الاعلانات او التسويق . و الخيم الرمضانية جميلة و العزايم .. مسلية مبهجة و فرصة للإلتقاء بالأحبة .. لكن رمضان ايضا فرصة لتكون اقرب الى الله .. بوابات الطاقة بشهر رمضان مفتوحة لتعطي للكل لتعيد حساباتك لتستغفر لتشكر لتشحن نفسك من جديد لباقي شهور السنة .. حلو التوازن بكل شيئ .. و خلوة مع الله أو مناجاة صادقة بتعطيك نور لهالتك و تنظيف لقلبك و بتفتح كل الشاكرات (بوابات الطاقة بجسمك ) عيد التفكير بانك تصير اكثر حلما اكثر لطفا أكثر هدوء و أكثر استيقاظ و وعي و أكثر تقبلا .. مد ايدك الى الله و رح تلاقيه اقرب مما بتتخيل 🤗 كل عام و انتم الى الله أقرب 🌙🌟🙏🏻🌹 #نسرين_طافش

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

 

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة