3 فنانين في العناية المركزة.. محمد نجم حالته حرجة للغاية بسبب جلطة بالمخ.. تحسن مصطفى حشيش بعد مشاكل بالقلب.. وسهير البابلي تعود لمنزلها

beirut News22 مايو 2019
beirut News
مشاهير
3 فنانين في العناية المركزة.. محمد نجم حالته حرجة للغاية بسبب جلطة بالمخ.. تحسن مصطفى حشيش بعد مشاكل بالقلب.. وسهير البابلي تعود لمنزلها

خلال الساعات الماضية تعرض ثلاثة من أبرز الفنانين فى الوسط الفني إلى وعكات صحية كبيرة، استدعت نقلهم إلى المستشفى، حيث رقدوا الثلاثة داخل غرفة العناية المركزة، وفى السطور التالية نرصد تفاصيل حالتهم الصحية.

على الرغم من ابتعاد الأضواء عنه خلال السنوات الماضية إلا أن الفنان مصطفى حشيش تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد انتشار شائعات تفيد بإصابته بانفجار في المخ، وهو الأمر عار من الصحة.

وكشفت الفنانة نهال عنبر عضو نقابة المهن التمثيلية، إن حالة الفنان مصطفى حشيش مطمئنة إلى حد كبير، حيث أنه أصيب بجلطة فى القلب وتم إزالتها، إلا أنه يعانى حاليًا من بعض توابع لتلك الجلطة وهو أمر طبيعي ناتج عن تلك الجلطة.

الفنان مصطفى حشيش من مواليد 13 مايو عام 1953، وشارك فى عدد من الأعمال من كان آخرها بيت السلايف، الذى شارك فى بطولته بوسى، ومسلسل “لآخر نفس” للفنانة ياسمين عبد العزيز.

وأكدت نهال عنبر أيضًا أن الفنان سهير البابلى فى حالة صحية جيدة حاليًا، بعد أن غادرت المستشفى خلال الساعات الماضية، حيث تتواجد فى منزلها حاليًا.

أما الحالة الصحية للفنان القدير محمد نجم فهى حرجة للغاية بحسب ما أكدته نهال عنبر، حيث يرقد حاليًا داخل غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات.

وأكدت نهال، أن محمد نجم يعانى من الإصابة بجلطة فى المخ، وجميع وظائف الجسم مرتفعة، بالإضافة انه يعاني بعض المشاكل فى الكبد.

من أشهر مسرحيات محمد نجم “عش المجانين” التي اشتهر فيها بمقولة “شفيق يا راجل”، التي حققت نجاحا كبيرا في الوطن العرب.

صدى البلد

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة