هيفا وهبي تعود لنشاطها الفني وماذا تحضّر؟

beirut News21 يونيو 2019
beirut News
مشاهير
هيفا وهبي تعود لنشاطها الفني وماذا تحضّر؟

علم موقع الفن ان النجمة ​هيفا وهبي​ ستعود بعد ايام لمزاولة اعمالها الفنية ، واولها سيكون استكمال تصوير فيديو كليب جديد كانت قد بدأت التحضيرات له قبل وعكتها الصحية التي ادخلتها المستشفى لأسابيع ولن تكتفي هيفا بكليب واحد بل ستصور كليبين جديدين اما الاخراج فسيكون للمخرجة هيفا الفقيه التي تتعاون معها للمرة الاولى.

وكانت قد وجّهت هيفا وهبي رسالة لكل الأشخاص الذين إطمأنوا على حالتها الصحية، وكتبت على صفحتها الخاصة :”أنا متاثرة وعندي كتير مشاعر صعبة اوصفها لاعبر عن شكري وامتناني لكل الناس الحلوة اللي سألت عني .. شكرا لكل اللي دعالي دعوة من القلب”.

وتابعت: “شكرا لكل اللي حاول يطمن عني سواء برسالة او مكالمة واسفة لكل معجب ما استمتع بالعيد بسببي شكرا لكل زميل وزميلة .. شكرا لكل صحفي كتبلي من قلبه”.

واضافت: “أنا ضهرت من المستشفى ورجعت ع البيت الحمد الله والمرحلة اللي قطعت فيا ان شاء الله ما بشوفها لا بحبيب ولاعدو وانا اليوم بخير تنذكر ما تنعاد”.

 

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة