فضل شاكر وحكم العفو العام.. اليكم التفاصيل الكاملة

27 يوليو 2019
فضل شاكر وحكم العفو العام.. اليكم التفاصيل الكاملة

لا جديد في قضية فضل شاكر، بعد الأخذ والرد خلال اليومين الماضيين ونشر بعض الأحكام التي صدرت لتعلن براءته، كشفت محامية فضل شاكر زينة المصري لموقع “نواعم” أن المعلومات المنشورة لا تعدو كونها إعادة “Share” لمواقف أو تعليقات صدرت قبل عام واحد عندما أعلنت المحكمة العسكرية براءة فضل شاكر من تهمة مشاركته في معركة مع الجيش اللبناني في حزيران 2013.

وأكّدت المصري أن هذا لا ينفي مطالبتها كموكّلة عن فضل شاكر من دعوة القضاء في لبنان للنظر في سجل المحاكمات الخاصة بموكّلها الفنان وإصدار حكم بالعفو العام عنه وعودته إلى الحرية.
وكانت صفحات شاكر على التواصل الاجتماعي تناقلت خبراً عن براءمن التهم الموجَّهة اليه؛ الأمر الذي أوقع لُبساً في القضية التي تنتظر نهاية منصفة يتمنّاها الجميع خصوصاً بعد إعلان المحكمة براءة شاكر والحكم عليه غيابياً في قضايا أخرى.
وفي هذا الإطار، تقول المعلومات بأنه لو سلّم نفسه إلى القضاء المختص لكانت انتهت منذ سنوات وأُفرج عنه.

المصدر: نواعم

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك