نجل “أنغام” يلغي متابعتها ويحذف صورها.. ومكتبها الإعلامي يوضح !

28 يوليو 2019
نجل “أنغام” يلغي متابعتها ويحذف صورها.. ومكتبها الإعلامي يوضح !

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية، خبرًا مفاده أن نجل الفنانة المصرية أنغام البكر، عمر مجدي عارف (21عاماً)، ألغى متابعته لوالدته على “إنستغرام” وحذف كل صورها بسبب زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

وقد أثارت “القطيعة بين ​أنغام​ وإبنها” جدلا كبيرًا، الأمر الذي استدعى إصدار بيان من قبل المكتب الإعلامي للفنانة المصرية للتوضيح”.

وأصدرت راندا رياض، مديرة أعمال أنغام، بيانا صحفيا نفت فيه ما يتم تداوله، مشيرة إلى أنه لا أساس لصحة الشائعات المتداولة حول وجود خلافات بين أنغام وإبنها “عمر”، ولفتت إلى أن أنغام تتعرض لحملة تشويه الكل يعلم من هو المستفيد منها.

وعن حذف عمر لصوره مع والدتها، قال البيان أن الموضوع ببساطة لكي لا يرى أي تعليق سيء عليها، كما تم إلغاء متابعتها أيضًا؛ حتى لا يرى أي تعليق يجرحه من المتابعين، أما تعليقه على صورته بـ “الولد الضائع”، فهو تعليق على صورته الشخصية لا أكثر ولا أقل.

وتابعت: أنغام تفكر في فنها وأسرتها وحياتها الشخصية، ولا تدخل في مهاترات مع البعض، حتى لا تؤثر على نجاحها الفني الكبير، وأن علاقة أنغام بأولادها بخير وعلى ما يرام “عمر” و”عبد الرحمن” و”ياسين” نجل أختها الراحلة غنوة، وأنها دائمًا تقوم بدعمهم جميعا.