مازن حايك: لبنان أصبح رهينة.. وراغب علامة يعلّق !

7 سبتمبر 2019
مازن حايك: لبنان أصبح رهينة.. وراغب علامة يعلّق !

إعتبر المتحدّث الرسمي باسم “مجموعة أم بي سي” مازن حايك أن “ما حصل مع عشرات الآلاف من المسافرين في الآونة الأخيرة في مطار بيروت أمر مؤسف، بل مُعيب، ليس فقط بحق المسافرين أنفسهم وعائلاتهم وحسب، بل أيضاً بحق صورة الدولة وهيبتها ومن تبقى من مسؤولين فيها… ولا من يسألون ولا من يحاسبون ولا من يستقيلون”.

وقال حايك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “مررت بتجربة أيقنت من خلال أن “سياسة النعامة” لا تجدي نفعاً، ولا تبني مستقبلاً، ولا تُسهم في إيجاد فرص عمل للشباب، ولا تبني اقتصادا منتجاً، ولا تفتح سوقاً استهلاكية، ولا تُدخلنا في ثنايا “العالم الرقمي” حيث الانفتاح وروح القيادة وفريق العمل والتطور والإبتكار هم الأساس. وللبحث صلة”.

وأضاف: “لبنان أصبح بلد – رهينة: رهينة بيد حزب، رهينة بيد جارتيْن أو أكثر، رهينة بيد عقلية فاسدة وجشعة، رهينة بيد “نظام مشغّل” (Operating System) فاقد الصلاحية، رهينة بيد طبقة سياسة مستقبل معظم ما ومن فيها من الماضي. أوتتعجبّون من هجرة الأدمغة و”قرف” من لا يستطيع إعالة بناته وأبنائه؟!”، مردفًا أنه “باختصار، الإنسان ليس له قيمة في لبنان … والجميع مسؤول عمّا آلت إليه الأمور في البلد، ولا أسباب تخفيفية لأحد: “تجار سياسة” بامتياز! | الله يرحم كل من مات أو استشهد في سبيل لبنان، والله يشفي كل جريح وكل صاحب إعاقة نتجت عن حرب أو نزاع وقع بسبب واحد أو أكثر من السياسيين اللبنانيين”.

mmmmmmmmmmmmm1

بدوره، أعاد السوبر ستار راغب علامة نشر تغريدتين معلّقًا على إحداهن بالقول: “للأسف يا صديقي.. كل كلمة قلتها محقة ونابعة من محبتك لوطن ضاع وطار بسبب سياسات خاطئة وقرارات مدمرة ودون اي تخطيط ولا رؤيا سوى تشليح المواطن بقوة السيف ودون وجه حق وبعنوان طائفي”، مرفقًا تغريدته بهاشتاغ “#تشليح”.