أول تعليق من نانسي عجرم على قرار إليسا بالإعتزال

12 سبتمبر 2019آخر تحديث :
أول تعليق من نانسي عجرم على قرار إليسا بالإعتزال

ردت الفنانة نانسي عجرم، على الانتقادات التي تعرضت لها، بسبب عدم تعليقها على قرار الفنانة، إليسا، اعتزال الغناء.
وقالت نانسي في لقاء مع مجلة “لها”: “لطالما وُجّه إليّ هذا السؤال من بعض المقرّبين، ولم أعلّق على ما كتبته إليسا، أنني متأكدة من أنها ستتراجع عن قرار الاعتزال، فربما قررت ذلك وهي في حالة من العصبية”.
وفي أول تعليق لها على اعتزال إليسا، قالت نانسي عجرم للمجلة: “إن كلمة الاعتزال عواقبها وخيمة، ولا ينبغي لإليسا أن تقولها في الوقت الراهن، وأنا أعتبر اعتزال الفن رفضا لنعمة رب العالمين، وخصوصا من فنانة محبوبة مثل إليسا، التي تحسن اختيار الأغاني الجميلة”.

من ناحية أخرى، نفت نانسي عجرم إن كانت شعبيتها في مصر تراجعت خلال السنوات الماضية، مؤكدة: “إن مكانتي في مصر تغيرت نحو الأفضل خلال السنوات الماضية، ولم تتراجع مثلما يردد البعض”.
وأشارت إلى أنها لا تفكر بهذا الأسلوب ولا تعمل بهدف إلغاء أحد، ولا يمكن لأحد أن يلغيها.
وتابعت: “لكن مما لا شك فيه أن إليسا محبوبة في مصر ولها جمهورها، وأنا كذلك”.
وكانت إليسا قد أعلنت، في شهر آب، قرارها باعتزال العمل الفني، في خطوة مثلت صدمة لعشاقها.
وغردت إليسا، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، قائلة: “أستعد لألبومي الجديد بالكثير من الحب والشغف، ذلك لأنه سيكون الألبوم الأخير في مسيرتي، أعلن هذا بقلب يتألم لكنه قرار عن قناعة لأننى لا أستطيع العمل فى مجال يشبه عصابات المافيا، ولن أستطيع تقديم أكثر من ذلك”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.