نانسي عجرم لبناتها: “بروحنا منحميكن”

18 يناير 2020آخر تحديث :
نانسي عجرم لبناتها: “بروحنا منحميكن”

نشرت الفنانة نانسي عجرم عبر حساباتها في “إنستغرام” و”تويتر” و”فيسبوك” صورة تجمعها بابنتيها إيلا وميلا، وعلّقت: “إنتو الدني… وبروحنا منحميكن”.
ولاقت الصورة تفاعلاً من متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، الذين تضامنوا معها، خاصة بعد الحالة النفسية التي مرّت بها العائلة بعد ما تعرّضوا له من أوقات صعبة إثر حادثة مقتل اللص في منزلهم.

لا تزال حادثة مقتل الشاب السوري محمد الموسى في منزل عجرم تتفاعل، وآخرها ادّعاء النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون على زوج عجرم الدكتور فادي الهاشم بفعل قتل الموسى، دفاعاً عن النفس سنداً الى المادتين 547 و229 في قانون العقوبات، وتنص المادة الأخيرة على أنّه “لا يعاقب الفاعل على فعل دفعته الضرورة إلى أن يدفع به عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو ملك غيره خطراً جسيماً محدقاً لم يتسبب هو فيه قصداً شرط أن يكون الفعل متناسباً والخطر”.
وأحالت أوراق الادّعاء على الهاشم غير موقوف وملف التحقيق الاولي في الحادث على قاضي التحقيق الأول في الجبل نقولا منصور.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.