شكوى ضدّ وديع الشيخ… ضرب وشتم وإطلاق نار

30 يناير 2020آخر تحديث :
شكوى ضدّ وديع الشيخ… ضرب وشتم وإطلاق نار

أقدم الفنان وديع الشيخ على “ضرب وشتم وإطلاق النار على صاحب شركة AB برودكشن للإنتاج الفني” لصاحبها يوسف أبو بكر والفنان مهند، الذي وقّع عقداً مع الشركة منذ فترة قصيرة، وفق بيان أصدره أبو بكر.

وأوضح فيه أنّ “ليلة الثلاثاء لم تمر مرور الكرام في مجمع شاليه شاتو سكاف فيطرون، حين أقدم الشيخ برفقة خاله محمد سرور على التهجم بالضرب والشتم وإطلاق النار على أبو بكر والفنان مهند، وما إن وصل فرع المعلومات والجيش اللبناني حتّى فرّا من المكان”.
وأشار أبو بكر إلى أنه “تقدّم بشكوى ومن ثم رفع دعوى قضائية بحق الشيخ وخاله اللذين حاولا قتله”، لافتاً إلى أنّ “هذه الحادثة تأتي بعد حوادث عدّة ممثالة وتهديدات تلقّاها كثير من الفنانين والصحافيين من الشيخ، الذي يعتبر أنّه في دولة لا يوجد فيها قوانين تردعه عن فعل أعمال مماثلة، ونترك للقضاء كلمة الفصل”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.