نجوى كرم تعلّق طرح أعمالها الجديدة إلى جلاء الأزمة في لبنان!

beirut News
مشاهير
beirut News31 يناير 2020
نجوى كرم تعلّق طرح أعمالها الجديدة إلى جلاء الأزمة في لبنان!

فضّلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم تأجيل طرح أيّ عملٍ جديد خلال هذه الفترة، والإبقاء على حالة الترقّب، بانتظار جلاء الصورة كاملة عن المشهد اليومي والواقعي في لبنان، خصوصاً أنها كانت قد ناصرت الثورة منذ يومها الأول، ووقفت مع حقّ الشعب في مطالبه.

حيث صرّحت شمس الأغنية لمواقع إخبارية قائلة: “قطعاً لن أطلق أغنيات بوقتٍ يعبّر فيه الشعب عن وجعه وألمه الإجتماعي، والناس في الشوارع تطالب بحقوقها”، وأضافت: “لكن سأجد الوقت المناسب لطرح الأغنيات الجديدة”.

تجدر الإشارة إلى أنّ شمس الأغنية قد إنهمكت طيلة هذا الشهر، بالبرنامج الجديد “ذا فويس سينيور” والذي أُختُتم تصويره أمس على أن يُعرض بعد حوالي شهر، على شاشة mbc و Lbc, وكانت نجوى أحد أعضاء لجنة المدرّبين فيه، إذ شغَلت مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالاتها الأنيقة والمميزة، عبر الصور التي نشرتها من كواليس البرنامج، كما عبّرت عن سعادتها بالمشاركة بهذه التجربة الجديدة والمختلفة، وأيضاً بالتعامل مع مؤسسة محترفة ومحترَمة مثل الـ mbc.

“نجوى نيوز”

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر