إبنة بيل غيتس توافق على الزواج من الفارس المصري نايل نصار

beirut News
مشاهير
beirut News31 يناير 2020
إبنة بيل غيتس توافق على الزواج من الفارس المصري نايل نصار

وافقت جينيفر، إبنة الملياردير الأميركي، مؤسس شركة “مايكروسوفت” بيل غيتس، على طلب الزواج الذي تقدم به الفارس المصري، نايل نصار، وذلك بعد قصة حب جمعت بينهما، منذ عام 2017.

واعلنت “جنيفر” موفقتها على طلب نايل، في تدوينة عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”، ردا على تدوينة سابقة للفارس المصري قال فيها: “قالت نعم، اشعر وكأنني الأكثر حظا وأسعد رجل في العالم الآن.. جين، أنت كل شيء كان يمكنني تخيله وأكثر من ذلك بكثير”.

وتابع نايل قائلا : : “لا أستطيع الانتظار لنكبر سوية في هذه الرحلة التي تسمى الحياة، وببساطة لا استطيع تخيل (حياتي) بدونك بعد الآن.. أحبك أكثر مما يمكنك تخيله.. وشكرا لك على جعل كل يوم أشبه بالحلم بالنسبة لي”.

من جهتها ردت جينيفر قائلة: “نايل نصار، أنت فريد، وسحرتني خلال نهاية الأسبوع الماضي، وفاجأتني في أكثر المناطق تعبيرا.. لا أستطيع الانتظار لقضاء باقي حياتنا نتعلم ونكبر ونضحك ونحب معا، نعم مليون مرة”.

تجدر الإشارة إلى أن قصة الحب بدأت بينهما من سباقات عبور الحواجز بالخيل فى باريس، والتي تشارك فيها جينيفر، حيث يلتقي الثنائي بشكل دائم على هامش هذا الحدث الرياضي.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر