إحالة “أحمد عز” وشقيقة “زينة” للمحاكمة

beirut News
مشاهير
beirut News3 فبراير 2020
إحالة “أحمد عز” وشقيقة “زينة” للمحاكمة

على خلفية المشاجرة التي وقعت بينهما في أحد فنادق الساحل الشمالي بمدينة العلمين، خلال عطلة عيد الأضحى، أصدرت نيابة برج العرب في الإسكندرية، إحالة الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة “ياسمين” إلى المحاكمة.

وفي التفاصيل، وفقًا لشهود عيان، بدأت القصة حينما تواجد عز بالصدفة هو وزينة وياسمين في مطعم بالعلمين، من ثم فوجئ بتقدم شقيقة زينه تجاهه، وقامت بصفعه على وجهه، الأمر الذي جعل عز يقوم بتحرير محضر بالواقعة، ووقتها لم يكن هناك تأكيد على ماحدث، وتضاربت الأراء حول الأمر.

حينها، حرر أحمد عز، محضرًا في شرطة السياحة اتهم فيه شقيقة زينة بسبه وقذفه أثناء جلوسه بالفندق، وأدلى بأقواله في النيابة آنذاك.

وحررت شقيقة زينة أيضًا محضرًا اتهمت فيه “عز” بالسب والقذف وقدم كل منهما أدلته للنيابة أثناء التحقيق معهما، وأخلت النيابة سبيلهما واستمرت التحقيقات حتى انتهت إلى قرار إحالتهما للمحاكمة أمام الجنح بتهمة السب والقذف.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر