روبرت باتينسون الرجل الأكثر وسامة في العالم…

beirut News
مشاهير
beirut News5 فبراير 2020
روبرت باتينسون الرجل الأكثر وسامة في العالم…

توّج الباحثون الرياضيون الممثل البريطاني روبرت باتينسون بلقب الرجل الأكثر وسامة في العالم.

وفي التفاصيل، فقد رأى الباحثون انّ بطل  فيلم “Twilight” الشهير (33 عاماً) يتمتّع بميزاتٍ دقيقة نسبةً لمعدّل النسبة الذهبية للجمال(PHi)، وهو أسلوب قديم صمّمه علماء الرياضيات اليونانيون والّذي يُستخدم على نطاق واسع لقياس الكمال الجسدي.

وقد تمت مقارنة تفاصيل وجهه المثالية الّتي لا تشوبها شائبة مع مشاهير آخرين كبراد بيت وإدريس إلبا وديفيد بيكهام، وبالرّغم من ذلك لم يستطع أحد منهم أن يكسر معدّل %92.15. 

ووُضعت القائمة باستخدام أحدث تقنيات رسم الخرائط المحوسبة، من قبل جراح التجميل في “هارلي ستريت”، الدكتور جوليان دي سيلفا، الذي يستخدم التكنولوجيا في عمله.

وقال الدكتور دي سيلفا، الذي يدير مركز الجراحة التجميلية للوجه في لندن: “كان روبرت باتينسون الفائز الواضح ، عندما جرى قياس جميع عناصر الوجه لتحقيق الكمال الجسدي. واحتل روبيرت المراكز الخمسة الأولى في جميع الفئات تقريباً، لأنه يتمتع بسمات كلاسيكية وبفك منحوت رائع. وتراجع جورج كلوني من صدارة المجموعة، إلا إنه لا يزال رجلاً جميلاً بشكل كبير، لكنه فقد جزءاً من الحجم في الوجه”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر