نجوى كرم مع ملحم زين بحفل غنائي في “عيد الأم”.. اليكم التفاصيل

beirut News
مشاهير
beirut News5 فبراير 2020
نجوى كرم مع ملحم زين بحفل غنائي في “عيد الأم”.. اليكم التفاصيل

تستعد المطربة اللبنانية نجوى كرم للمشاركة في إحياء حفل غنائي ضمن حفلات عيد الأم، بمشاركة المطرب ملحم زين، وذلك يوم الجمعة الموافق 20 مارس المقبل، في أحد الفنادق الكبرى بمدينة طابا، ويقدم ملحم زين خلال الحفل عدد كبيرمن أغنياته التي قدمها خلال مشواره الغنائي بالإضافة إلى أغاني ألبومه الجديد منها “صفى قلبى”، “قولوا”، و”مدري شو بني”، و”لهون وبس”، “من مدة” وغيرها.

يشارإلى أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم، كانت قد حضرت، خلال الفترة الماضية، العرض الأول لـ فيلم “الفلوس”، بطولة النجم تامر حسنى، فى دور السينما بلبنان، الذي حضره مجموعة من الفنانين اللبنانيين، فى مقدمتهم الفنان وليد توفيق.

وفي تصريحات إعلامية، هنأت الفنانة نجوى كرم، المخرج اللبنانى سعيد الماروق، مخرج فيلم “الفلوس”، وقالت “بباركله بالفعل مش بالحكى.. الفعل هو الوجود لأن بدنا نتحدى كل الظروف الإنسان هو اللى بيصنع الظروف مش الظروف هى اللى بتصنعه.. ونحنا جايين لنقوله مبروك للتحدى اللى أنت بدك تنجح فيه ولكل مبدع من هذا البلد”.

كما أحيت نجوى كرم، حفلا فى يوم رأس السنة الماضي، في رأس الخيمة الإماراتية، وذلك بعد تألقها فى حفل ضخم، ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية، أول نوفمبر الماضي، والذي رعته الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وحملت شعار “ليلة بيروت”، مع عدد من نجوم الأغنية اللبنانية وهم ديانا حداد وعاصي الحلاني وملحم زين.

يذكر أن نجوى كرم طرحت مؤخرًا كليب جديدًا يحمل اسم “بعشق تفاصيلك”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة تم تصويره وإنجازه “لايف” وعلى الهواء مباشرة، فى عدة مناطق لبنانية في وقت واحد بقيادة المخرج وليد ناصيف، الأغنية من كلمات أحمد ماضى، وألحان عادل العراقى، وتوزيع طونى سابا.

ويذكر أن ملحم زين طرح العام الماضي ألبومه الذى يحمل اسم “ملحم 2019″، ويتضمن خمس أغنيات باللهجة اللبنانية، من كلمات فادي أبو خليل، ومن ألحان سليم محمد سلامة، ولاقى الألبوم قبولًا كبيرًا لدى جمهوره.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر