تأجيل عرض «fast and furious 9» لمدة عام بسبب كورونا

15 مارس 2020آخر تحديث :
تأجيل عرض «fast and furious 9» لمدة عام بسبب كورونا

تم تأجيل طرح فيلم Fast and Furious 9 المنتظر لمدة عام كامل، حيث كان من المقرر عرضه في الولايات المتحدة يوم 22 أيار 2020 ولكن تم تأجيله رسميًا ليكون عرضه النهائي في نيسان 2021.
وجاء هذا القرار الذي أعنلته شركة “universal” نتيجة لمخاوفها الكبيرة من فيروس كورونا المنتشر في كل أنحاء العالم حاليًا، لذلك تحرص الشركة على عدم وجود أي تجمعات كبيرة في أي دولة، كما إنها لا تريد أيضًا أن يجتمع الجمهور لمشاهدة الفيلم في الشهور المقبلة حتى لا يصاب أي منهم بالفيروس.
ومن جانبه، أعلن هذا الأمر أيضًا النجم فين ديزل ، الذي يلعب دور البطولة في العمل دوم توريتو، وقال إنه يشعر بكل الحب لجمهوره لهذا السبب من الصعب أن يضحى بهم في شهر مايو المقبل ويجعلهم يتجمعون في كل مكان في العالم لمشاهدة الفيلم ومن الممكن أن يصاب أحدهم بفيروس كورونا، لذلك كان قرار التأجيل هو الأفضل للجميع.
ولم يكن هذا العمل الأول في السينما الأجنبية الذي يتم تأجيله بسبب فيروس كورونا، حيث سبقه أيضًا فيلم “No time to Die” للنجم دانيال كريج وفيلم “A quiet place” للنجمة إيميلي بلانت، وخسرت الشركات المنتجة لهذه الأفلام ملايين الدولارات نتيجة لهذا التأجيل الغير متوقع.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.