رويدا عطية: “هيدا الأبشع من كورونا”!

21 مارس 2020آخر تحديث :
رويدا عطية: “هيدا الأبشع من كورونا”!

عبّرت الفنانة السورية رويدا عطية عن أسفها وحزنها بسبب المعاملة السيئة التي يتعرض لها بعض المسنّين من بعض الناس غير الإنسانيين وغير المثقفين، وتحديداً في زمن انتشار فيروس كورونا.

ونشرت صورة لرجل مسنّ علّقت عليها متوجهة برسالة إلى البعض الذي ينالون من قيمة المتقدمين في السن، فكتبت: “الأبشع من كورونا التصريح بتحديد الجنس البشري اللي ممكن يغتالو بلحظة، كيف ومين عطاهم الحق؟! الاعمار فقط بيد الله عز وجل”.

وتابعت عطية: “كبار السن هنن بركتنا هنن مصدرنا الاوحد والاكتر ثقة وقت تضيق فينا الدنيا هنن الإيد اللي بتطبطب على جرحنا وهنن التاريخ اللي من خلاله نحنا مستمرين. الله يطول بأعمارهم ويحميون، وربنا يمنحون الصحة اكتر واكتر”.

وكُتب على الصورة التي نشرتها: “صورة مؤلمة، وما يؤلم أكثر عندما يسمعك تقول… الحمد لله كورونا لا يفتك إلا بكبار السن!! إنهم البركة في حياتنا فلا تكسروا قلوبهم”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.