أصالة تلتزم بالصلاة بعد كورونا: “لا تطلبوا مني الغناء”..

3 أبريل 2020آخر تحديث :
أصالة تلتزم بالصلاة بعد كورونا: “لا تطلبوا مني الغناء”..

“اليوم لن أغني فلا تطلبوا مني الغناء في البث المباشر”، هكذا بدأت الفنانة السوريّة أصالة نصري بثها المباشر على تطبيق الصور إنستغرام، وشاركت أفكارها مع متابعيها بالقول:

 

“منذ أربعة أيام وأنا أفكر بالتالي: لطالما ظننت أنني أقوم بواجباتي على أكمل وجه تجاه أولادي وفي منزلي ومع أصدقائي، لكن كورونا أتى وقعه كالصاعقة عليّ”.

 

وأضافت اصالة “إكتشفت بسبب كورونا ان كلّ ما فعلته سابقاً كان ناقصاً في الحياة، لم أكن موزونة وكنّا بمتاهة ولا ندري ماذا نفعل. الحكمة من كورونا هو الجلوس بينك وبين نفسك، والجلوس مع أولادي لوقت طويل هو أمر جميل جداً”.

 

وشرحت اصالة ” الكورونا صدمة كموت أحدهم أو فراق الأحباء، يبدو في بدايته كانهيار لنظام حياتنا، وسأعترف أنني كنت نادراً ما أصلي. أمّا اليوم فبدأت بقراءة القرآن وأشعر بالفرح بالتزامي بالصلاة”.

 

وعندما فُهم توجّهها للصلاة بأنه بداية لاعتزالها، نفت اصالة هذه الأقاويل قائلةً أعمل على الألبوم الخليجي، ولا أفكر بالإعتزال فأنا أعشق الموسيقى”

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.