إليسا تطلق “هنغني كمان وكمان” برفقة هيفا

11 أبريل 2020آخر تحديث :
إليسا تطلق “هنغني كمان وكمان” برفقة هيفا

طرحت النجمة اللبنانية، إليسا، أغنية منفردة جديد تحمل عنوان “هنغني كمان وكمان”، والتي سجلتها خلال فترة حظر التجوال والحجر المنزلي، بسبب فيروس “كورونا” المستجد.
وكانت مفاجأة الأغنية الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، التي تظهر فيها وهي تستمع إلى أغنية إليسا الجديدة بكل انسجام، ورقصت على أنغامها، عبر خاصية “الاتصال بالفيديو”.
وعقب طرح الأغنية، شكرت إليسا صديقتها هيفاء وهبي على مشاركتها الأغنية، قائلة لها عبر حسابها على موقع “تويتر”: “لم يكن أحد ليضفي أجواء سعيدة للغاية على هذه الأغنية أكثر منك، شكرا لك على هذا الظهور الخاص! دعينا نشارك الحب والسعادة في كل مكان”.

كما يظهر في الأغنية العديد من جمهور إليسا وهم يتفاعلون معها بغاية السعادة من داخل بيوتهم.
وكانت إليسا طلبت من جمهورها خلال الفترة الماضية إرسال مقاطع فيديو لهم وهم يرقصون على أنغام أغنية لها، ليتم استعمالها في الأغنية الجديدة ايضا.
وأغنية “هنغني كمان وكمان” كلمات شادي نور وألحان محمد يحيى وإنتاج شركة “روتانا”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.