ميشيل أوباما تطلق مدونتها الصوتية الخاصة عبر ‘سبوتيفاي’

18 يوليو 2020آخر تحديث :
ميشيل أوباما تطلق مدونتها الصوتية الخاصة عبر ‘سبوتيفاي’

تطلق ميشيل أوباما، مدّونتها الصوتية “بودكاست” الخاصة، وذلك يوم 29 تموز الجاري، وذلك حصراً على “سبوتيفاي”.

 

وأشارت التقارير إلى أنّ “منصة البث التدفقي السمعي السويدية ستحقق ضربة موفقة جديدة من خلال هذا العقد الحصري الذي سيزيد عدد مستخدميها”، موضحة أنّ “المدونة الصوتية هذه تنتجها شركة هاير غراوند التي أسسها الزوجان أوباما العام 2018، وقد أبرمت شراكات مع سبوتيفاي و نتفليكس”.

 

وسيتضمن بودكاست “ذي ميشال اوباما بودكاست” في أول موسم له، سلسلة من اللقاءات بين السيدة الأولى سابقا وأقاربها من بينهم والدتها وشقيقها على ما أوضحت في مقطع مصور. ومع هذا، فإن السيدة الأميركية الأولى السابقة لم توضح ما إذا كان زوجها سيكون من بين ضيوفها.

 

وكانت أوباما، وهي زوجة الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، حققت نجاحاً باهراً مع كتاب مذكراتها “وأصبحت” الذي صدر في تشرين الثاني/نوفمبر 2018 وبيعت أكثر من 11,5 مليون نسخة منه في العالم. وترافق صدور الكتاب مع سلسلة من الندوات جمعت عشرات آلاف الأشخاص في دول عدة فضلاً عن وثائقي بثته “نتفليكس” في أيار/مايو.

 

والجدير ذكره أنّ مدوّنة ميشيل أوباما أبرمت مدونة ميشال اوباما شراكة مع مجموعة “بروكتر اند غامبل” العملاقة لمساحيق التنظيف.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.