بعد أنباء عن إصابته بعيد ميلادها: نتالي فضل الله تروي ما حصل لوجيه صقر.. ملكة جمال كانت بجانبه!

21 يوليو 2020
بعد أنباء عن إصابته بعيد ميلادها: نتالي فضل الله تروي ما حصل لوجيه صقر.. ملكة جمال كانت بجانبه!

أعلن الممثل وجيه صقر أنه أصيب بفيروس كورونا، وعانى من عوارضه، وخضع لفحص PCR، لافتا إلى أنّ المعنيين لم يبلّغوه بالنتيجة كما كان يُفترض وذلك عند الساعة السابعة من صباح أمس الأحد.

 

وفي تسجيل فيديو روى صقر متأثرا ما حصل معه، مؤكدا أّنّه لا يعرف مصدر العدوى، وقال إنّه ذهب إلى القداس الأحد، مشددا على أنّه أخذ الاحتياطات اللازمة.

 

كما لفت الممثل إلى أنّه حضر أحد أعياد الميلاد.

 

ووفقا لما تردد منذ الإعلان عن خبر الإصابة، فإن المناسبة التي تواجد فيها تعود لصاحبة وكالة نتالي ايجنسي، نتالي فضل الله، إذ كان تواجده للاحتفال مع عدد من الأصدقاء بعيد ميلادها.

 

من جهتها، أكدت نتالي فضل الله أنها تتمتع بصحة جيدة، ولا تعاني من أي عوارض، كما والذين كانوا يتواجدون معها خلال المناسبة.

 

وأضافت أن الممثل وجيه صقر كان في معظم الوقت إلى جانب امرأة يتحدث معها تعاني من مشكلة نقص المناعة كونها كانت مريضة سرطان ما يرجح فرضية أنها هي الأكثر عرضة لانتقال العدوى، وهي الآن لا تعاني من أي مشاكل صحية.

 

ووفق مصادر “فوشيا”، أجرى عدد من الأشخاص الذين حضروا حفل ميلاد نتالي فضل الله فحص PCR وفي مقدمتهم ملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا التي كانت تتواجد إلى جانب صقر أيضا خلال السهرة، وقد جاءت النتيجة سلبية، وهذا ما أكدته في اتصال مع “فوشيا”.