مريم نور لحظة وقوع الانفجار.. ومخرج لبناني في تعليق ساخر: ‘اولكن اجو الكائنات ياخدوني؟’ (فيديو)

7 أغسطس 2020آخر تحديث :
مريم نور لحظة وقوع الانفجار.. ومخرج لبناني في تعليق ساخر: ‘اولكن اجو الكائنات ياخدوني؟’ (فيديو)

نشر الفنان جاد شويري مقطع فيدو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، تظهر فيه خبيرة في علم البدائل الطبيعية مريم نور، في أول دقائق من وقوع فاجعة انفجار مرفأ بيروت، ولكن من دون صوت.

ويبدو أن مريم نور كانت في الفيديو تقول كلاماً غير مفهموم، أو أنها تهذي بطريقةٍ استغربها الكثيرون من أثر الصدمة، إذ علق جاد على الفيديو بالقول: “شوية مزح مع دموعنا..مريم نور عساسين اول دقايق الفاجعة: اولكن اجو الكائنات ياخدوني؟ في واحد أصلا من الـ nasa بيناتنا”.

وأثار الفيديو هذا الكثير من ردود الفعل لدى متابعي الفنان اللبناني، حيث طالب بعضهم جاد بحذف المقطع معتبرين أن بنشره لما قالته بهذه الطريقة يتنمر على سيدةٍ كبيرةٍ بالعمر، فيما راح آخرون يبررون تصرفها بأن المصاب كبير وبأن ما فعلته كان من تأثير الصدمة.

بينما رأى جزءٌ آخر منهم أن الموقف طريف، ولا داعي لكل ما يثار حوله، إذ قال أحدهم: “على قولت اسعد وجودة من ضيعة ضايعة ضحكتني بعز الحزن ههههه، الله يتلطف بالكل يا رب والله المصيبة مو سهلة”.

وبعد تباين ردود الأفعال تلك، قرر الفنان اللبناني تعديل تعليقه ليضيف: “نرحب بمغادرة أي شخص يشعر بالإهانة من هذه النكتة غير المؤذية من صفحتي وعلى الفور… هذه امرأة تسخر من كل شخص..كانت على ما يرام عندما تم تصويرها..الآن، لدينا كارثة نعتني بها”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.