بعد نجاتها بأعجوبة: نادين نسيب نجيم تغادر المستشفى وتترك منزلها.. هل قررت الهجرة فعلا؟

21 أغسطس 2020
بعد نجاتها بأعجوبة: نادين نسيب نجيم تغادر المستشفى وتترك منزلها.. هل قررت الهجرة فعلا؟

غادرت الممثلة نادين نسيب نجيم المستشفى بعد معالجة وجهها المصاب من أثار كارثة انفجار مرفأ بيروت الذي كانت إحدى ضحاياه.

 

ونشرت نادين فيديو من منزلها عبر خاصية “ستوري” على حسابها بـ”إنستغرام” وتظهر فيه وهي تلملم أغراضها استعدادًا لترك المنزل ولم تحدد هل ستنتقل للإقامة في مكان آخر، أم ستغادر لبنان مثلما أعلنت مؤخرًا.

 

وأرفقت نادين الفيديو بتعليق صوتي قالت فيه: “هيدا مع الأسف بيروت من عندي من البيت، شيء بيوجع القلب ويبكي من نص القلب، ما بصدق هيدا بيتي طبعا اتهدم وكتر خير الله على كل شيئ الحمدلله، وبلشنا النقل، والمشكلة الواحد ما بيعرف وين بدو يروح، ما بيعرف وين فيه أمان، إنشاءالله يارب يكون هيدا خاتمة الأحزان وآخر شيء ممكن يصير على لبنان يارب من بعده تكون بداية جديدة”.

فيديو من منزل النجمة #نادين_نسيب_نجيم تتمنى خلاله بداية جديدة للبنان

A post shared by Aghani Aghani – أغاني أغاني (@aghaniaghani) on

وكانت نادين أعلنت مؤخرا أنها قررت الهجرة من بلدها لبنان بعدما نجت بأعجوبة من الموت إثر انفجار مرفأ بيروت ودخلت على إثره إلى المستشفى متأثرة بإصابتها.

 

وأكدت نجيم في تغريدة لها أنها لم تعد تحتمل المكوث في لبنان قائلة: “من هل اللحظة من المشفى أخدت قرار رح أترك البلد وعيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه أحسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت… بس تنقبروا أنتوا تحت التراب نحنا منرجع على وطننا غير هيك ما الو لزوم الحكي وشكرا”.

 

كما نشرت نادين قبل أسبوع عبر “إنستغرام” أول صورة تكشف عن وجهها المصاب من داخل المستشفى وتجمعها بطفليها هافين وجيوفاني، وظهرت نجيم وهي راقدة على سرير الشفاء وتحتضن طفليها وعلى وجهها أثار حادثة الانفجار، كما ظهرت مع ضمادات على أنفها، وهذا تأكيد للأخبار المنتشرة حول إجرائها عملية جراحية فيه، وجاءت الصورة ردًا على جميع الأخبار المنتشرة في الفترة الأخيرة حول تشوه وجهها.