جينيفر لوبيز بينهم.. نجوم عالميون يتضامنون مع بيروت (صور)

23 أغسطس 2020
جينيفر لوبيز بينهم.. نجوم عالميون يتضامنون مع بيروت (صور)

لأن بيروت مثل طائر الفنيق، لا تعرف الإنهزام والإنكسار وتعوّدت أن تنهض بعد كل مصاب، أحبّ المصصم اللبناني العالمي زهير مراد أن يطلق مبادرة تشبه العاصمة الحبيية وأهلها داعماً أهل بلده ومدينته العريقة.
إنهض من تحت الرماد أو Rise from the Ashes، حملة أطلقها مراد لمساعدة أبناء بيروت الذين خسروا الكثير بعد الإنفجار، حيث سيعود ريع 100% من أرباح الـ تي- شيرت إلى جمعية فرح العطاء، هذه الجمعية التي تعمل منذ العام 1985 على مبادىء الحب، الإحترام والتسامح وهي تنشط في الفترة الحالية لمساعدة المنكوبين بعد الإنفجار.
هذه الحملة استقطبت اهتمام مشاهير العالم من بينهم النجمة العالمية جينيفر لوبيز، نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان والممثلات صوفيا فيرغارا والساندرا آمبروزیو وكورتني كوكس، بالإضافة إلى عارضتي الأزياء ديفون وندسوروشانينا شايك، كذلك رجل الأعمال محمد حديد، وغيرهم من المشاهير.
أما من العالم العربي، فقد شارك عدد من النجوم في هذه الحملة ودعموها مثل الممثلة التونسية درّة، ومن مصر كلّ من يسرا وليلى علوى، أما من لبنان فقد شاركت سيرين عبد النور والمؤثرة كارن وازن، وملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي.
اشارة الى أن فكرة التيشيرت أتت  بعد أن كان مراد قد تضرّر هو أيضاً من الانفجار الضخم الذي هزّ العاصمة بيروت وخسر المبنى الذي يملكه.