مايا دياب تكشف للمرة الأولى القصة التي أثرت بها شخصياً بعد انفجار المرفأ

23 أغسطس 2020
مايا دياب تكشف للمرة الأولى القصة التي أثرت بها شخصياً بعد انفجار المرفأ

أطلت الفنانة مايا دياب كضيفة في برنامج “كلنا لبيروت” مع الاعلامي طوني بارود على شاشة mtv لتطلق صرخة من القلب وتطلب المساعدة لكل المتضررين بعد إنفجار بيروت والمعاناة التي خلفها.

وقالت مايا إن الوقت الذي نمر به لم نعش مثله من قبل فقد وصلت الازمة الى قمتها بعد الانفجار وتابعت: “الدولة اللبنانية كانت تخبئ لنا الهدية الأصعب التي لا يعترف بها اي شخص منهم، فهم لن يعترفوا بإبادة شعب بالكامل ومدينتنا بالكامل. شخصيا ومنذ الانفجار لا استطيع أن أعيش ولا أن أشعر بأي شيء وابنتي ايضا مصدومة مثل كل الأطفال”.

وأضافت: “اليوم فهمت ما هي رسالتنا كفنانين، وهذا هو الوقت المناسب كي نوصل صوتنا فهي ليست فقط حين نغني الحب والفرح بل ان الرسالة الحقيقية هي أن يحتاج بلدي لي وأقف الى جانبه وجانب أهله”.

وكشفت مايا للمرة الأولى القصة التي أثرت بها شخصيا وهي أنها قبل الانفجار كانت تتحضر مع فريق عملها لإقامة الحفل المباشر الجديد لها مباشرة من مرفأ بيروت، وأشادت بالفنانين الذين علوا الصوت وتبرعوا وناشدوا للمساعدة والفنانين الذين لم يهتموا لفقدان علاقاتهم السياسية قائلة: “لبنانيتنا تدعونا للتكاتف والمساعدة وهذا ليس الوقت المناسب لأن نختبئ خائفين أن يعطوا رأيهم بالموضوع وكأن رأيهم سيعني أنه رأي سياسي”.

ووجّهت مايا تحيّة إلى كل فنان أوصل صوته وصوت شعبه خصوصاً إليسا التي لم تتوقف عن التحدث بجرأة وايضا راغب علامة وجوزيف عطية وغيرهم من النجوم الذين ساندوا أهل بلدهم .