ثمن سيارة ياسمين صبري الجديدة يثير جدلا بين الجمهور.. ‘عرفتوا بقى ليه ابو هشيمة بيضحكها’

30 أغسطس 2020آخر تحديث :
ثمن سيارة ياسمين صبري الجديدة يثير جدلا بين الجمهور.. ‘عرفتوا بقى ليه ابو هشيمة بيضحكها’

انتهت الفنانة المصرية ياسمين صبري، من الحصول على إفراج جمركي لسيارتها (Rolls-Royce) “رولز رويس بعدما سددت ما يزيد عن الـ 3.7 مليون جنيه لمصلحة الجمارك للإفراج النهائي عن السيارة.

 

وبحسب المستند المنسوب للإدارة العامة لجمارك السيارات بالإسكندرية، فإن مصلحة الجمارك قدرت قيمة السيارة بـ 6.113.545 ملايين جنيه، بما يعادل 385279 دولارًا، وموديل السيارة dawn 2020 وتصل سعة الموتور لـ 5600 والسلندرات لـ 12 ، أي أن مجموع ما دفعته ياسمين للحصول على سيارتها يعادل حوالي 10 ملايين جنيه بما يعادل 630207 دولارًا، بإضافة الثمن إلى الرسوم الجمركية.

 

وعقب انتشار هذا المستند الذي يتضمن سعر سيارة ياسمين، أعرب الكثير من المتابعين عن غضبهم، حيث قالت متابعة عبر “تويتر”:”عرفتوا بقي ليه ياسمين صبري قالت لرامز جلال ان أحمد ابو هشيمة بيضحكها.. اشتري لها عربية هدية ب 10 مليون جنيه”.

 

فيما قال أحد المتابعين إن السيارة هدية من أبو هشيمة لزوجته ياسمين قائلاً :”أبو هشيمة جاب لمراته ياسمين صبري عربية رولز رويس 2020 وقفت عليه ب 10 مليون جنيه.. ربنا يباركلها فيها ويرزقنا إحنا الجنة، كل الدعم يا سو كل الدعم ويضحكك كمان و كمان”.

 

 

من جهته، أكد أبو هشيمة في تصريحات صحفية، أنه بالفعل قام بشراء سيارة “رولز رويس” لزوجته الفنانة ياسمين صبري، مشددا على أنه سدد ما على السيارة من ضرائب ورسوم قائلا: “هذا حق الدولة”، نافيًا وجود أي مغالاة أو تهاون في الرسوم أو تقديرها، حيث انتقد ما تم تناوله من أرقام وأخبار مغلوطة فى هذا الشأن على منصات السوشال ميديا.

 

وكانت ياسمين صبري، نشرت عبر “انستغرام”، صورة من داخل سيارتها التي ظهرت ماركتها “رولز رويس”، وتفاعل معها الجمهور وقتها.

 

يُشار إلى أن ياسمين صبري تقضي حاليا إجازتها باليونان برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، ومن المقرر أن تبدأ فور عودتها في التحضير لمسلسلها الجديد الذي تقدمه في رمضان المقبل.

 

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.