ولعت بين ناصر فقيه ورامي عياش بسبب بكاء زوجة الأخير.. ومنى أبو حمزة تتدخل

beirut News
مشاهير
beirut News8 سبتمبر 2020
ولعت بين ناصر فقيه ورامي عياش بسبب بكاء زوجة الأخير.. ومنى أبو حمزة تتدخل

اشتعلت الحرب بين الفنان رامي عياش والمخرج ناصر فقيه على خلفية بكاء زوجة النجم بعد استماعها إلى أغنية “أنا ثائر“.

 

وفي هذا السياق، نشر فقيه خبر البكاء مع صورة ظهر فيها عياش وزوجته وهما يجلسان في طائرة خاصة وغرد تعليقاً: “بِكيِت هي وبالطيارة الخاصة او بس نزلوا عالارض؟”. ولم يكن من رامي إلا أن عاجله برد قاس جاء فيه: “الأرض بتشبه أخلاقك بيندعس عليها“.

 

 

 

وعلى إثر ذلك انطلقت موجة واسعة من الجدل وأجاب فقيه: “اذا هيك صار مستوى الحديث يا عياش، لكن انت وأخلاقك وأغانيك وصرمايتي سوا، منيح هيك؟. وأضاف: “من أيام ما كذّبت عالناس إنو معك سرطان لتبيع كم حفلة بالزايد وضحت قديش انت فنان خلوق وانساني“.

 

وتدخلت في الخلاف مقدمة البرامج منى أبو حمزة وغردت: “بتمنى هالسوء التفاهم ينجلي. داليدا نجت من الموت مع فوق الأربعين قطبة وكان في جثّة جنبها. من الطبيعي تتأثر وهي المعروفة بإنسانيتها. ناصر إنت صديق وقيمة ورامي قامة مش وقتها نهشم ببعضنا. تنيناتكم عزيزين بتمنى وبرتجيكم برحمة الضحايا، إنه تنمحى هالتغريدات“.

 

وبدوره كتب فقيه: “انت على العين والراس يا منى. يلّي بيتابعني بيعرف انو بحياتي ما بشتم، صح أوقات بعلِّق بطريقة فيها سخرية بس ما بشتم… أنا علّقت على صورة بغير محلها نسبة للخبر، كان فيه يرد رامي على تعليقي بطريقة مهذّبة يمكن كنت اعتذرت منه، بس مستواه بالكلام جبرني رد بهالطريقة، تحياتي”.

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر