هاري وميغان ماركل يردان أموالاً طائلة إلى البريطانيين

8 سبتمبر 2020آخر تحديث :
هاري وميغان ماركل يردان أموالاً طائلة إلى البريطانيين

أعاد الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل أموالاً بقيمة 2.4 مليون جنيه إسترليني (3.2 مليون دولار) لدافعي الضرائب البريطانيين، وذلك قيمة تكلفة تجديد منزلهما في المملكة المتحدة، تنفيذا لتعهد قدماه بعد إعلانهما في كانون الثاني التخلي عن واجباتهما الملكية.

وأكد متحدث باسم هاري أنه ردّ بالكامل المبلغ الذي بدأ سداده في نيسان 2020. وقال دافعو الضرائب البريطانيون، الذين ضغطوا على هاري ليردّ الأموال، بأن الأمر كان “نصرا صعبا”.

وأكد النشطاء أنه على هاري وميغان تعويض كل نفقاتهما على حساب الدولة فور مغادرة العائلة المالكة، وليس بعد مرور فترة من ذلك.

وتمكن الزوجان من سداد الدين بفضل صفقة بقيمة 150 مليون دولار مع الشركة الترفيهية الأميركية “نتفليكس”. وسيسمح العقد للزوجين بإخراج أفلام وبرامج مختلفة، بما في ذلك، عن الأميرة ديانا. ومن المتوقع أن يفتح الزوجان شركة إنتاج.

يذكر أن الثنائي قررا مغادرة بريطانيا بعد تصاعد العداء مع الإعلام بعدما تخليا عن أدوارهما الملكية في آذار الماضي ويعيشان الآن في لوس أنجلوس.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.