فنانة تتمنى تقديم مشهد حميم مع تيم حسن لتغيظ وفاء الكيلاني!

10 سبتمبر 2020
فنانة تتمنى تقديم مشهد حميم مع تيم حسن لتغيظ وفاء الكيلاني!

بسبب تصريحات أدلت بها خلال حلولها ضيفة على برنامج “هذا المساء” الإذاعي الذي يقدمه عطية عوض عبر أثير إذاعة “شام أف أم”، أحدثت الفنانة السورية سوسن ميخائيل ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفتت سوسن إلى أنها لا تتلقى أي أدوار منذ عملها في مسلسل “الحرملك” وأضافت أنه لم تعرض عليها حتى المشاركة في مسلسلات أطلقت عليها صفة “تافهة”. وذكرت أنها تقيم في منزل أهلها متحدثة عن تراجع أجرها.

 

وقالت أيضاً إنها تبحث عن دور يناسب عمرها من دون أن يكون دور الأم مضيفة أنها رفضت بعض الادوار وأنها كانت تتمنى أداء أدوار أخرى إلا أن الظروف منعت ذلك.

 

وتابعت أنها كثيراً ما تسافر لكنها لم تغادر بلدها لأنها تحبه. وعن الزواج قالت إنها تتمنى أن تواصل حياتها مع شريك على أن يتحقق بينهما الانسجام وألا يرغب في إنجاب الأطفال.

 

ووصفت زميلتها سلافة معمار بالنجمة من دون أن تكون نجمة سوريا الأولى، مثنية على أداء نجمات أخريات مثل سلاف فواخرجي وأمل عرفة.

 

وأكثر ما أثار الاهتمام قولها إنها تتمنى أن تؤدي دوراً حميماً إلى جانب الفنان المصري كريم عبد العزيز والفنان تيم حسن لتغيظ زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني. وتعليقاً على مسلسل “شارع شيكاغو” قالت إنها لم تشاهده معتبرة أن الدور الذي أدته سلاف فواخرجي لم يكن مناسباً لعمرها وأنه على الممثل أن يؤدي دوراً مناسباً لسنه مع الإشارة إلى أنه لا يتم تنفيذ المكياج بطريقة احترافية. إلا أنها أعربت عن تقديرها وحبها لزميلتها.