هبة طوجي وابراهيم معلوف دخلا القفص الذهبي في باريس.. شاهدوا الصور الأولى لزفافهما

19 سبتمبر 2020
هبة طوجي وابراهيم معلوف دخلا القفص الذهبي في باريس.. شاهدوا الصور الأولى لزفافهما

احتفلت الفنانة هبة طوجي، أمس الجمعة بحفل زفافها على الموسيقي العالمي إبراهيم معلوف، وقد أقامت مراسم الزواج المدني في فرنسا على ان يُقام الحفل الكنسي اليوم السبت وذلك بعدما أجلت إعلان خطوبتها في منتصف شهر آب الماضي بسبب انفجار مرفأ بيروت.

 

وفي الصور التي انتشرت على مواقع التواصل ظهرت طوجي، بفستان ناعم وجعلت شعرها منسدلاً على كتفيها، وزوجها يقبلها، وتظهر على وجههما علامات السعادة، بهذه المناسبة الخاصة.

 

يُذكر أنّ مجموعة شبكة التلفزيون الرسمية الفرنسية، أعلنت في بيان لها عن تغطية خاصة من أجل لبنان طوال يوم الخميس الأول من تشرين الأول المقبل، لتتوّج مساء اليوم نفسه بسهرة فنية يعود ريعها الى المتضررين من انفجار مرفأ بيروت. وقد أوكلت الجهات الرسمية الفرنسية مهمة الإدارة الفنية لهذا الحفل للمؤلف الموسيقي اللبناني-الفرنسي إبراهيم معلوف الذي سيشرف على التفاصيل كافة.

 

من لبنان، ستشارك الفنانة هبة طوجي والمؤلف الموسيقي أسامه الرحباني اللذان عبّرا عن اعتزازهما بالمشاركة في هذا العمل الكبير الذي تقيمه الدولة الفرنسية محبةً ودعماً للبنان، بحيث سيكون لهبة إطلالات عدة خلال الحفل مع أسامه الرحباني وعدد آخر من المشاركين.

 

ومعلوف عازف بوق ومؤلف وموزع وأستاذ موسيقي مشهور عالميا. وهو مولود عام 1980 في بيروت، لبنان هو ابن عازف البوق نسيم معلوف وعازفة البيانو ندى معلوف وحفيد الصحافي والاختصاصي الموسيقي رشدي معلوف، ومن أقارب الكاتب أمين معلوف. ويعيش في العاصمة الفرنسية باريس.

 

وحصل ابراهيم معلوف على عدة جوائز عالمية عن مسابقة البوق الدولي المجري في Pilisvörösvár في عام 2002، جائزة في مسابقة البوق الوطني (واشنطن دي سي) في عام 2001 وجائزة في مسابقة موريس الدولي أندريه في باريس في عام 2003.