أجواء مرح وعفوية تامة بين المدرّبين في كواليس The Voice Senior (فيديو)

7 أكتوبر 2020آخر تحديث :
أجواء مرح وعفوية تامة بين المدرّبين في كواليس The Voice Senior (فيديو)

انطلق الموسم الجديد من برنامج The Voice Senior، وأقيمت من أجل الترويج للبرنامج جلسة تصوير سادتها أجواء المرح. وهو ما أظهره تقرير نشره حساب برنامج MBC Trending على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وفي المقطع بدا المدربون الأربعة هاني شاكر ونجوى كرم وملحم زين وسميرة، سعيدوهم يتبادلون المزاح ويضحكون بشكل لافت. وفي هذا السياق قال زين للبرنامج إن ثمة كيمياء تجمعهم وأطلق على اللجنة صفة لجنة المحبة معرباً عن سعادته بالمشاركة في هذه التجربة.

وتبين ان الفنان شعر بالخجل وأنه لم يتكيف بشكل تام مع أجواء التصوير، ما دفع نجوى إلى تقديم الدعم له. وعن ذلك قال إن الفنانة اللبنانية تضفي الطاقة الإيجابية على الأجواء. وعلقت الأخيرة على أدائه خلال مشهد رقصه معها أمام الكاميرا حيث ذكرت أنه كان يكرر السؤال: “ما الذي يتعين علينا فعله؟”. وأشارت إلى أنه “مهضوم” ويستوعب الآخرين.

كما كشف التقرير أنها قدمت له المساعدة والنصائح أثناء تصوير الفقرة الخاصة به حيث دعته إلى التصرف بعفوية وإلى نسيان الكاميرا.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.