بسبب ‘حماقة’… النجم التركي يواجه السجن لمدة 12 سنة؟!

9 أكتوبر 2020آخر تحديث :
بسبب ‘حماقة’… النجم التركي يواجه السجن لمدة 12 سنة؟!

يواجه الممثل التركي نجاتي شاشماز، نجم مسلسل “وادي الذئاب”، الشهير بشخصية “مراد علمدار” عقوبة السجن، بسبب اختراقه هاتف زوجته ناجيهان.

فقد أفادت تقارير بأن الممثل التركي نجاتي استطاع أن يصل إلى مراسلات خاصة عبر أحد تطبيقات هاتف زوجته، بالإضافة لـ11 تسجيلاً صوتياً تم تسجيلها من دون علمها، وقدمها إلى المحكمة كدليل خيانة ضدها، لا سيما وأن إجراءات الطلاق مستمرة بينهما منذ فترة طويلة.

على إثر ذلك، قدمت ناجيهان شكوى إلى المدعي العام، الذي أعد لائحة اتهام قد تتسبب بسجن نجاتي مدة تصل إلى 12 عاماً.

في غضون ذلك كان فيروس كورونا قد أشعل أزمة بين شاشماز وزوجته في وقت سابق، حينما أراد الفنان التركي رؤية ابنيه بعد عودته من أوكرانيا، إلا أنه تفاجأ برفض زوحته لطلبه، وبررت السبب أنه من الآمن أن يدخل الحجر الصحي، للتأكد من سلامته وعدم نقله الفيروس للأولاد، مما اضطر شاشماز للاستعانة بالشرطة من أجل رؤية طفليه وهو ما تمكن منه.

وكشفت وسائل إعلام تركية في وقت سابق أن خلافات كبيرة نشبت بين الزوجين، مشيرة إلى أن القضية بدأت باتهام شاشماز لزوجته بأنها “هزت مؤسسة الزوجية لارتكابها “خطأ فادحا” دون توضيح طبيعة هذا الخطأ.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.